دانيال رادكليف غير مهتم بلعب دور هاري بوتر مرة أخرى

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 11 أغسطس 2023
دانيال رادكليف غير مهتم بلعب دور هاري بوتر مرة أخرى

كشف النجم الإنجليزي دانيال رادكليف، بطل السلسلة الشهيرة «هاري بوتر»، إنه لا يتطلع إلى إعادة تمثيل دور هاري بوتر مرة أخرى في أي وقت قريب، ذلك رداً على تصريحات المخرج الإنجليزي كريس كولومبوس، فما هي القصة؟

نسخة سينمائية لـ «هاري بوتر والطفل الملعون»

في شهر نوفمبر لعام 2021، صرح المخرج الإنجليزي كريس كولومبوس بإنه على استعداد لعمل نسخة سينمائية من رواية هاري بوتر والطفل الملعون «Harry Potter and the Cursed Child»، موضحاً أن عودة الثلاثي أبطال السلسلة مرة أخرى سيكون بمثابة مفاجأة سارة وكبيرة للجمهور، مشيراً إلى أنه استوحى هذا الأمر من المخرج الأمريكي جيفري جاكوب أبرام، الذي أخرج أحدث ثلاثية من سلسلة أفلام حرب النجوم. 

دانيال رادكليف غير مهتم بلعب دور هاري بوتر

لذلك، بعد تصريحات المخرج كريس كولومبوس وإصدار حلقة HBO Max Harry Potter بعنوان «لم الشمل»، سألت صحيفة نيويورك تايمز بطل سلسلة هاري بوتر النجم دانيال رادكليف عن إمكانية العودة لفيلم هاري بوتر كامل مرة أخرى.

ومن ثم أجاب رادكليف، قائلاً: «هذه ليست الإجابة التي يريدها أي شخص، لكنني أعتقد أنني كنت قادراً جداً على العودة والاستمتاع بحلقة «لم الشمل»؛ لأنه لم يعد جزءًا من حياتي اليومية»، في إشارة إلى أن حلقة لم الشمل لم تكن مثل تصوير الأفلام.

وواصل حديثه، متابعاً: «لقد وصلت إلى نقطة أشعر فيها أنني نجحت في الخروج من شخصية هاري بوتر، وأنا سعيد حقاً بما أنا عليه الآن، والعودة ستكون بمثابة تغيير هائل في حياتي».

ومع ذلك وفقاً لتصريحاته أيضاً، دانيال لا يستبعد احتمال العودة إلى هاري بوتر في المستقبل، موضحاً أنه عندما لعب دور هاري بوتر كان في العاشرة من عمره وكبر مع هاري لكن حالياً هو خرج من هذه الشخصية مؤخراً، على عكس أبطال سلسلة حرب النجوم الذين خرجوا من عباءة هذه الأدوار عندما كان لديهم ما يقرب من 30 أو 40 عاماً قبل عودتهم. 

أما في الوقت الحالي، لدى دانيل الكثير من المشاريع المثيرة قيد التنفيذ، بما في ذلك فيلم المدينة المفقودة مع ساندرا بولوك وتشانينج تاتوم، بالإضافة إلى لعب فيلم سيرة ذاتية عن Weird Al Yankovic.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة