هل يعود هاري كين إلى توتنهام مرة أخرى؟

هاري كين قائد توتنهام السابق ولاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني الحالي قد يعود إلى صفوف توتنهام مجددا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
هل يعود هاري كين إلى توتنهام مرة أخرى؟

قال دانييل ليفي، المدير التنفيذي لنادي توتنهام الإنجليزي، إن هاري كين قائد توتنهام السابق ولاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني الحالي قد يعود إلى صفوف توتنهام مجددا.

وأضاف دانييل ليفي، في تصريحات صحفية: "يوجد بند إعادة الشراء في عقد انتقال هاري كين من نادي توتنهام إلى نادي بايرن ميونيخ".

وتابع المدير التنفيذي لنادي توتنهام: "يجب أن أتوجه بالشكر إلى قائدنا السابق هاري كين على ما قدمه خلال مسيرته الطويلة مع فريق توتنهام، ونؤكد أننا نرحب به في النادي في أي وقت".

وقال دانييل ليفي: "لا نحتاج إلى التأكيد على أن هاري كين من أهم أعضاء عائلة نادي توتنهام ونحن نحبه، وسيبقى دائما جزءا من تاريخ النادي".

وانتقل هاري كين إلى صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني قادما من صفوف فريق توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023.

ووقع هاري كين على عقد مع نادي بايرن ميونيخ لمدة 4 سنوات حتى صيف عام 2027، وبلغت قيمة الصفقة نحو 100 مليون يورو، بالإضافة إلى امتيازات أخرى بقيمة 20 مليون يورو.

ويعتبر هاري كين هو الهداف التاريخي لفريق توتنهام الإنجليزي، حيث شارك مع الفريق في 435 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 280 هدفا وصنع 64 هدفا.

كما يحتل هاري كين المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز 213 هدفا، ويحتل النجم السابق آلان شيرار المركز الأول برصيد 260 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة