هاري كين يبدأ مشواره في الدوري الألماني مع البايرن بشكل مميز

كان هاري كين قد شارك كبديل في مباراة كأس السوبر الألماني التي خسرها فريق بايرن ميونيخ

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
هاري كين يبدأ مشواره في الدوري الألماني مع البايرن بشكل مميز

قدم هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني الجديد، شهادة اعتماده إلى جماهير البايرن، في أولى مشاركاته مع الفريق ببطولة الدوري الألماني الممتاز.

وكان هاري كين قد شارك كبديل في مباراة كأس السوبر الألماني التي خسرها فريق بايرن ميونيخ أمام فريق لايبزيج.

وفاز فريق بايرن ميونيخ على فريق فيردر بريمن، بنتيجة 4-0 في الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني في موسم 2023-2024.

وتواجد هاري كين في التشكيل الأساسي لفريق بايرن ميونيخ، للمرة الأولى منذ انتقاله إلى البايرن قادما من صفوف فريق توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصنع هاري كين الهدف الأول لفريق بايرن ميونيخ بتمريرة إلى زميله ليروي ساني في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، ليحرز أول أهداف الفريق البافاري.

وسجل هاري كين أول أهدافه مع فريق بايرن ميونيخ في بطولة الدوري الألماني في الدقيقة 75 من المباراة، بعد تمريرة من ألفونسو ديفيز.

وحقق فريق بايرن ميونيخ الفوز في أول مباريات الدوري الألماني، ليبدأ مشوار الدفاع عن لقب الدوري الذي فاز به في الموسم الماضي، حيث يبحث البايرن عن الفوز بالدوري للمرة الـ12 على التوالي.

تفاصيل انضمام هاري كين إلى بايرن ميونيخ

انتقل هاري كين قائد منتخب إنجلترا من فريق توتنهام الإنجليزي إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني، بعد مفاوضات طويلة خلال الصيف الجاري.

وتعاقد هاري كين مع نادي بايرن ميونيخ الألماني لمدة 4 سنوات تنتهي في صيف عام 2027.

وبلغت قيمة صفقة انتقال هاري كين من فريق توتنهام إلى فريق بايرن ميونيخ، نحو 100 مليون يورو، بالإضافة إلى امتيازات أخرى بقيمة 20 مليون يورو.

وقال هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الجديد، إنه يسعى للتتويج بالبطولات مع الفريق البافاري والحصول على الجوائز الفردية أيضا.

وأضاف هاري كين، في تصريحات صحفية: "في بايرن ميونيخ سوف تشعر بضغط من أجل الفوز بالبطولات، وهذا هو الإحساس الذي أرغب في معايشته من أجل الحصول على الألقاب المحلية والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وتابع مهاجم البايرن الجديد: "لا يمكن أن أحدد موعد اعتزالي، وأريد ممارسة كرة القدم لأطول فترة ممكنة، والفوز بالكثير من البطولات والألقاب الجماعية والفردية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة