راغب علامة تعرض لموقف محرج من معجبة.. وهكذا تصرفت زوجته

شارك راغب علامة في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 آخر تحديث: الجمعة، 04 أغسطس 2023
راغب علامة تعرض لموقف محرج من معجبة.. وهكذا تصرفت زوجته

قال الفنان راغب علامة إنه تعرض لموقف محرج من إحدى المعجبات التي تجاوزت حدودها، ولكن زوجته تصرفت معها كما يجب.

وأوضح راغب علامة في لقائه مع الإعلامية هدير أبو زيد في برنامج "التاسعة"، على هامش مشاركته في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، أنه في إحدى المرات كان متواجداً في أحد الفنادق مع زوجته لحضور مباراة نهائي كأس العالم وتفاجئ بأن إحدى المعجبات تسللت بين الأمن وألقت نفسها عليه بطريقة مريبة.

وأضاف الفنان القدير أن زوجته "جيهان" كانت معه وحضرت الموقف، وتصرفت بسرعة بدفعها للوراء، مشيرا إلى أنه كان سعيد برد فعل زوجته لأن المعجبة تخطت الحدود.

راغب علامة وعائلته

وأكد راغب علامة على أنه يولي عائلته أكبر اهتمام، وأن زوجته وأولاده هم كل حياته، مشيرا إلى أنه استطاع من خلال علاقته الزوجية أن يغير ما يقال عن أن الفنانين يتزوجون عدة مرات، ووجه الشكر لزوجته والتي أكد أنها صاحبة فضل كبير سواء في استمرار العلاقة الزوجية أو في نجاحه الفني.

وأشار إلى أنه منذ بداية زواجه اتفق مع زوجته على أن تحب معجباته مثله وتعامله كأصدقائه، وأنه يضع حدوداً للمعجبات، وقال إنه زوجته نجحت في ذلك بشدة.

اقرأ أيضاً: دعاء تسخير الزوج لزوجته

وقال الفنان اللبناني إنه أيضا متعلق بشدة بأولاده، وعبر عن سعادته بنجاحهم وأنهم أصبحوا انفلونسر مشهورين حول العالم، وأصبح يتم طلبهم لكي يشاركوا كموديل في فاعليات كبرى.

وقال راغب علامة إنه يحب أن يشارك كل الأمور في حياته مع أسرته، وخصوصا نجله "خالد" الذي قال إن لديه ذوقاً عالياً جدا سواء في سماع الأغاني أو في الفيديو كليب وأنه يحب أن يستمع إلى رأيه ويثق فيه بشدة، ولكن القرار النهائي يكون له.

وعبر راغب علامة عن سعادته الكبرى للمشاركة في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، مشيرا إلى أن انطلاقته الفنية الأولى جاءت من مصر، وأن مصر صاحبة فضل كبير عليه وعلى نجاحه وشهرته.

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى قدم مجموعة من الحفلات الفنية وشارك فيها عدد من النجوم من أبرزهم تامر حسني، ونانسي عجرم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة