محمد رمضان يتعرض لموقف محرج في كليب كأس أمم إفريقيا: البنطلون اتقطع

كشف محمد رمضان عن تعرضه موقفاً محرج أثناء تصوير كليب كأس أمم إفريقيا

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
محمد رمضان يتعرض لموقف محرج في كليب كأس أمم إفريقيا: البنطلون اتقطع

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لموقف محرج أثناء تصوير كليب Akwaba الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، ورغم ذلك استكمل التصوير.

ونشر الفنان المصري محمد رمضان على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، وكتب قائلا: "أكتر موقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا إن بنطلوني أتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج.. دي أصول الشغلانة.. بس عدت الحمد لله".

جدير بالذكر أنه تم طرح الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب منذ عدة أيام، وحققت الأغنية مشاهدات مرتفعة، وتعاون فيها الفنان محمد رمضان مع الفنانة النيجيرية Yemi Alade.

ومن المقرر أن يشارك الفنان محمد رمضان بالغناء في حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا المقرر انطلاقها في يناير المقبل، في كوت ديفوار، وكان الفنان المصري أعلن عن مشاركته في حفل الافتتاح، من خلال نشره مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام، وكتب قائلا: "احفظوا أغنية أكوابا علشان بإذن الله هنغنيها مع بعض في افتتاح كأس أمم إفريقيا الشهر القادم في كوت ديفوار.. ثقة في الله نجاح".

آخر أخبار محمد رمضان

يعيش الفنان محمد رمضان حالة من الانتعاش الفني في هذه الفترة، وقد قدم عدة حفلات في العديد من دول العالم خلال الفترة الماضية وكان آخرها مشاركته في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

واستطاع محمد رمضان أن يكون واحد من أشهر نجوم الغناء على الساحة العربية، وتكون حفلاته كامل العدد في الحضور الجماهيري. أما على صعيد أخباره الفنية فقد تألق "رمضان" مؤخرا في أحدث أعماله في السينما وهو فيلم ع الزيرو".

وفيلم "ع الزيرو" من إخراج ماندو العدل ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وتعاون فيه لأول مرة مع الفنانة نيللي كريم إلى جانب النجوم جومانا مراد وإسلام إبراهيم.

وفيلم "ع الزيرو" هو فيلم اجتماعي يناقش قضية التجارة في الأعضاء، ويرصد قصة أب فقير يصاب ابنه بمرض "سرطان الدم"، ويعجز عن توفير العلاج له وهو الأمر الذي يدفعه للجوء لتجارة الأعضاء ويصبح واحد من أباطرة هذا المجال.

كما تألق محمد رمضان في دراما رمضان من خلال مسلسل "جعفر العمدة" الذي تعاون فيه مع المخرج محمد سامي والنجوم أحمد فهيم وأحمد داش وهالة صدقي وإيمان العاصي وزينة ومنذر رياحنة وجوري بكر وعصام السقا.

ومع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" أعلن محمد رمضان عن تقديم جزء ثاني من المسلسل ولكن سوف يتم عرضه في رمضان 2025، وأنه سوف يكون خارج السباق الرمضاني في 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة