راغب علامة يثير غضب جماهير أحلام وهيفاء وهبي ووائل كفوري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
راغب علامة يثير غضب جماهير أحلام وهيفاء وهبي ووائل كفوري

أثار النجم اللبناني راغب علامة، الجدل بسبب تصريحاته عن العديد من الفنانين مثل أحلام وهيفاء وهبي ووائل كفوري وذلك خلال لقائه مع راديو إنيرجي وهو ما لاقى ردود أفعال واسعة.

وقال راغب علامة خلال اللقاء إنه تعرض للكثير من الاتهامات طوال مسيرته ووصل الأمر إلى المطالبة بسحب جنسيته التي شنها ضده بعض النجوم ومنهم الفنان ملحم بركات.

وأضاف راغب علامة: "خلال فترة نجاحي بعد تقديم الكثير من الأغنيات الخاصة بي باللهجة المصرية، شن بعض الفنانين حملة ضدي لسحب الجنسية اللبنانية مني".

وتابع النجم اللبناني "ملحم بركات كان من بين النجوم الذين شاركوا في هذه الحملة، وهو مسكين الله يرحمه كان يتمنى النجاح في مصر ولكنه لم يتمكن من تحقيق ذلك".

وأوضح راغب علامة أنه رد على اتهامات ملحم بركات بسبب غنائه باللهجة المصرية قائلاً إنه لو كان يعتبر أن الغناء باللهجة المصرية خيانة فأنا أتشرف بهذه الخيانة، فالفن ثقافة وانتشار واسع.

فيما أبدى راغب علامة رأيه في بعض قرارات نقابة المهن الموسيقية في مصر مثل إيقاف عدد من مطربي المهرجانات وقال إن حتى مع قرار الإيقاف لا يمكن السيطرة على انتشار هذا النوع من الأغاني في ظل وجود عالم الديجيتال ومواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف راغب علامة بعض مطربي المهرجانات أنهم تمكنوا من النجاح وفرض أنفسهم برغم أنهم لا يتمتعون لا بالشكل ولا بالصوت.

وأقر راغب علامة أن أغنية الغزالة رايقة وبهوايا من أكثر الأغنيات التي نالت إعجابه خلال الفترة الماضية ولكنه لم يستمع حتى الآن إلى أغاني الراب المصرية.

وكشف راغب علامة عن المطربين المفضلين عنده بصورة شخصية وقال: "عندما أكون حزيناً أو مكتئباً أحب سماع فيروز، وفي الصباح استمع إلى أغاني الفنانة ماجدة الرومي، وعند السهر أعشق سماع الفنانة أم كلثوم".

أنا ملك الرومانسية وليس وائل كفوري

فيما يرى راغب علامة أنه الأحق بلقب "ملك الرومانسية" وليس الفنان اللبناني وائل كفوري وذلك بحسب ما جاء في تصريحاته للقناة الإذاعية.

أحلام لا تختار بصورة صحيحة في برامج المواهب

وعندما سئل الفنان راغب علامة عن مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس" قال إن جميع الحكام كانوا يختارون بصورة صحيحة باستثناء الفنانة أحلام.

وأردف راغب علامة "الفنانة أحلام طيبة وأحب مشاركتها في برامج المسابقات، وكل النجوم الذين شاركوا في هذه البرامج كانوا جيدين".

فيما اختار راغب علامة برنامج ذا فويس ليكون أكثر برنامج مسابقات أعجب بالمشاركة فيه وذلك في ظل مشاركته في العديد من برامج اكتشاف المواهب الأخرى.

فيما كشف راغب علامة عن السوبر ستار الخيالي الذي يمكن أن يحصل على مميزات بعض النجوم ويجمعها في شخص واحد.

مظهر هيفاء وهبي أفضل منذ 10 سنوات

وأوضح راغب علامة "إذا كنت سأصمم سوبر ستار كما أحب سأختار صوت أمال ماهر وشخصية ماجدة الرومي ومظهر هيفاء وهبي منذ 10 سنوات وليس الآن بالإضافة لذكاء عمرو دياب".

فيما أقر راغب علامة أنه شخص روتيني في بيته ويكرر ما يقوم به بصورة يومية كما أنه لا يتبع كل شيء على الموضة عندما يتعلق الأمر بملابسه وهو ما يسبب له خلافات كثيرة من أبنائه.