"الجزمة طارت على المسرح".. محمد رمضان يتعرض لموقف محرج (فيديو)

يعرض حاليا للفنان محمد رمضان فيلم "ع الزيرو" في دور العرض السينمائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
"الجزمة طارت على المسرح".. محمد رمضان يتعرض لموقف محرج (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد رمضان وهو يرقص في واحدة من حفلاته وفجأة يطير الحذاء منه في الهواء أثناء الراقص.

وظهر في مقطع الفيديو المتداول بين نشطاء مواقع التواصل، الفنان محمد رمضان وهو يتعامل مع الموقف بذكاء، حيث عاد وأخذ الحذاء وارتداه مرة أخرى، ولم يتوقف عن الرقصة الاستعراضية التي كان يؤديها، وقال نشطاء مواقع التواصل إن تلك الحفلة خارج مصر.

ويعيش محمد رمضان حالة نشاط فني غنائي، حيث شارك مؤخرا في إحياء عدة حفلات داخل مصر وخارجها، بعد عودته من جولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتألق مؤخرا في إحياء عدة حفلات في المملكة العربية السعودية.

آخر أخبار محمد رمضان

  يعرض حاليا لقنان محمد رمضان في السينما فيلم "ع الزيرو" وهو من إنتاج العدل جروب، ويشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم والفنان إسلام إبراهيم، والفنانة جومانا مراد، والفيلم من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

ويدور أحداث الفيلم حول شخص فقير يحتاج أموال للإنفاق على علاج ابنه المريض، ولكنه يتحول إلى تجارة الأعضاء ويحقق منها ثروة كبيرة، وتعرض الفيلم لبعض النقد في مصر بسبب مناقشته قضية تجارة الأعضاء، ولكن الدكتور مدحت العدل مؤلف الفيلم دافع عن الفكرة بضرورة الحديث عن القضايا الموجودة على أرض الواقع.

وعلى جانب آخر أعلن المخرج محمد سامي تأجيل عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة للعرض في رمضان 2025 بدلا من 2024 لكي يأخذوا الوقت الكافي الذي يمكنهم من تقديم عمل يتخطى في نجاحه الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي 2023.

وحقق النجم محمد رمضان نجاح كبير في مصر والعالم العربي من خلال مسلسل جعفر العمدة، وتصدر اسمه محركات البحث عدة مرات، ليعلن بعدها التعاقد مع شركة الإنتاج لتقديم جزء ثاني من العمل بناء على رغبة الجمهور.

وضم مسلسل جعفر العمدة إلى جانب محمد رمضان، العديد من النجوم ومن أبرزهم هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد داش، زينة، أحمد فهيم، عصام السقا، لبنى ونس، منذر رياحنة، طارق النهري، مديحة البحري، وجوري بكر.

واستطاع مسلسل جعفر العمدة أن يعيد الفنان محمد رمضان لصدارة الأكثر مشاهدة في الدراما التلفزيونية. وقال في تصريحات له إن يحتاج لراحة رمضان المقبل بعد الكم الكبير من الأعمال التي شارك فيها هذا العام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة