رونالدو أحدث المنضمين إلى جزيرة المليارديرات في دبي

نخلة جميرا دبي: موطن جديد للمليارديرات العالميين وأحدثهم رونالدو

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
رونالدو أحدث المنضمين إلى جزيرة المليارديرات في دبي

ذكرت تقارير إخبارية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، قد قام بشراء قصر في نخلة جميرا دبي، حيث من المقرر أن يتسلمه خلال هذا العام.

نخلة جميرا دبي: موطن جديد للمليارديرات العالميين وأحدثهم رونالدو

وقالت التقارير نقلاً عن وكالة بلومبيرغ، إن نجم كرة القدم الشهير قد أصبح أحدث المنضمين إلى مجموعة واسعة من المليارديرات العالميين، الذين قاموا باقتناء عقارات في إمارة دبي، بما في ذلك مناطق: جزيرة نخلة جميرا وتلال الإمارات وتلال دبي.

وأشارت الوكالة إلى أن نخلة دبي، التي اشتهرت باسم جزيرة المليارديرات، نالت شعبية كبيرة خلال السنوات الماضية، حيث وصفت بأنها المكان المفضل لأثرياء العالم.

وأوضحت أن نخلة دبي، التي تضم سعفة مخصصة للمليارديرات، اختارها الكثير من أغنى الأشخاص حول العالم، للإقامة والاستثمار أو حتى لزيارة إمارة دبي، وأحدثهم نجم الكرة العالمي رونالدو، الذي يزور دولة الإمارات بين الوقت والآخر.

ووصفت بلومبرغ نخلة جميرا بدبي بأنها مجتمع راق، حيث إنها تضم: منتجعات صحية وأندية رياضية، نادي لليخوت، شواطئ خاصة، منتجع شاطئي، مطاعم راقية، مواقف متعددة للسيارات، بالإضافة إلى مسابح وتراسات على السطح، مع إطلالة كاملة على أفق دبي.

رونالدو أحدث المنضمين إلى جزيرة المليارديرات في دبي

ولفتت إلى أن الجزيرة، التي تشتهر بمساحات قصورها الشاسعة، والتي تزيد قيمة كل منها عن 100 مليون درهم (حوالي 27 مليون دولار)، تعتبر بالفعل موطناً للعديد من أثرياء العالم، مثل: الملياردير السعودي محمد عبد اللطيف جميل، سيدة الأعمال الأنغولية إيزابيل دوس سانتوس، الملياردير الروسي أندريه سكوتش، وغيرهم.

وأشارت الوكالة إلى أن سوق العقارات في دبي، قد حطم مؤخراً رقماً قياسياً لمبيعات المنازل، والذي استمر عقداً من الزمان، حيث أرجعت ذلك إلى القوانين الحكومية الجديدة والداعمة فيما يخص مرونة التأشيرات وتصاريح الدخول، سواء للمستثمرين أو الباحثين عن عمل، أو حتى للزوار الذين يرغبون في السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونوهت إلى أن هذا ساهم في تدفق أصحاب الثروات العالية من مختلف الجنسيات، والذين يبحثون عن منزل ثان للإقامة في دولة الإمارات، إضافة إلى بلدهم الأم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة