رونالدو يودع دبي بكلمات مؤثرة باللغة العربية ورسالة خاصة لولي العهد

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
رونالدو يودع دبي بكلمات مؤثرة باللغة العربية ورسالة خاصة لولي العهد

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنشر رسالة مؤثرة باللغة العربية، ودع فيها مدينة دبي الإماراتية، التي استضافته رفقة أسرته خلال الأيام الماضية.

رسالة وداع باللغة العربية من رونالدو لدبي وهذا ما قاله لولي العهد

وعبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر رونالدو صورة تجمعه مع أسرته على أحد شواطئ دبي، وأرفقها بتعليق باللغة العربية، جاء فيه: "شكراً دبي على الأوقات الجميلة.. شكراً دبي على الأحاسيس الدافئة.. شكراً دبي على توفير أجمل اللحظات العائلية."

وأردف قائلاً: "دبي بيتي الثاني.. وعائلتي ممتنة لحسن الاستقبال وكرم أخلاق شعبكم الجميل.. مع خالص محبتي لكم". وأرفق المنشور بإضافة قلب حب أحمر كرمز تعبيري لحبه لإمارة دبي.

وقبل ذلك بعدة ساعات، نشر رونالدو صورة تجمعه مع ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وعلق عليها بقوله: "أسعد دائماً بلقائك يا أخي."

ورد عليه الشيخ حمدان بن محمد بنشر مقطع فيديو يجمعه مع النجم البرتغالي، وأرفقه بقول جاء فيه: "سعيد برؤيتك أيضاً، وأهلاً وسهلاً في بيتك."

كما نشر ولي عهد دبي صورة تجمعه مع صديقه النجم البرتغالي، الذي قضى إجازة مع عائلته في دبي، وعلق عليها قائلاً: "دبي تحب عودتك."

ووصل نجم مانشستر يونايتد إلى مدينة دبي يوم الأحد الماضي، لقضاء إجازة لعدة أيام برفقة عائلته، قبل الالتحاق بمعسكر فريقه الإنجليزي، الذي اختار المدينة الإماراتية من أجل قضاء معسكره الشتوي.

وكانت زيارة رونالدو إلى دبي حافلة بالأحداث المختلفة، حيث تضمن هذا مشاركته في جلسة حوارية خلال أسبوع الصحة واللياقة لمعرض إكسبو دبي 2020.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن المسرح الذي ظهر عليه رونالدو، قد امتلأ بالجماهير، حيث جاء النجم البرتغالي ومعه جائزة هداف كرة القدم في كل العصور، والمقدمة من جلوب سوكر، والتي فاز بها الشهر الماضي.

ووجه كريستيانو رونالدو الشكر إلى الجماهير الحاضرة في ساحة الوصل في إكسبو 2020، مؤكداً حبه لمدينة دبي، وحرصه على زيارتها سنوياً، معرباً عن سعادته وعائلته بهذه الزيارة.

وأشاد النجم البرتغالي بالمعرض العالمي، قائلاً إن دبي تنجح دائماً في مثل هذه الأحداث الهامة، داعياً الجميع بزيارة إكسبو 2020 دبي، والاستفادة من التنوع الحضاري الموجود على أرض المدينة الإماراتية.

رونالدو يودع دبي بكلمات مؤثرة باللغة العربية ورسالة خاصة لولي العهد

كما وجه رونالدو رسالة إلى الأطفال، مطالباً إياهم بالاهتمام بصحتهم والاستماع إلى نصائح آبائهم، مشيراً إلى أن اهتمامه بجسده هو سر تألقه الكبير في الملاعب حتى عمره الحالي، كما نصحهم بالاستمتاع بالحياة، وعدم الارتباط بالتكنولوجيا بشكل مبالغ فيه، خاصة أن التكنولوجيا هدفها هو خدمة المجتمعات، إلا أن هناك جوانب أخرى من الحياة يجب أن نستمتع بها.

وحرص نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي على التقاط مجموعة من صور السيلفي مع الجماهير، ثم قابل عدد من الأطفال، ووقع لهم على قمصان مانشستر يونايتد.

وخلال زيارته إلى دبي، التقى رونالدو أيضاً بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

وشهدت زيارة كريستيانو رونالدو إلى دبي احتفاله بعيد ميلاد صديقته عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، التي أكملت عامها الـ 28، حيث قام النجم البرتغالي، البالغ من العمر 36 عاماً، بنشر مقطع فيديو ظهر فيه صوراً لحبيبته على برج خليفة.

وقال رونالدو معلقاً على الفيديو: "تهانينا الحارة حبيبتي"، وأضاف قلب أحمر كرمز تعبيري للحب، وقالب حلوى كرمز تعبيري للاحتفال بعيد الميلاد.

وأشارت التقارير إلى أن عرض صور جورجينا رودريغيز على برج خليفة جاء تزامناً مع عرض مسلسل واقعي على منصة نتفليكس العالمية، والذي يدور حول حياتها مع رونالدو وأطفالهما.

كما ظهر النجم البرتغالي في العديد من اللقطات برفقة أسرته على شواطئ دبي، قبل أن يغادر المدينة الإماراتية عائداً إلى بريطانيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة