بنزيما ينافس صلاح وميسي ورونالدو على جائزة دبي جلوب سوكر

منافسة شرسة بين أفضل نجوم كرة القدم على جائزة دبي جلوب سوكر 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
بنزيما ينافس صلاح وميسي ورونالدو على جائزة دبي جلوب سوكر

كشف مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع جوائز دبي جلوب سوكر عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة دبي جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم لعام 2022.

وينتظر أن يتم التصويت على الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم من خلال الجولة الأولى للتصويت العام على أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم 17 من شهر نوفمبر المقبل.

وتضم أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 من دبي جلوب سوكر، النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد والفائز بالكرة الذهبية من فرانس فوتبول كأفضل لاعب في العالم، والذي تمكن من حصدها للمرة الأولى في مسيرته.

فيما ينافس بنزيما العديد من ألمع نجوم كرة القدم في العالم مثل المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وكذلك كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد وتيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وغيرهم من النجوم.

فيما يتنافس 20 مرشحاً على جائزة أفضل ناد في العالم، فيما تضم أسماء المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم العديد من أنجح مدربين العالم مثل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وبيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي وجوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي وستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة