زينة تنشر صورة لابنها داخل غرفة العمليات بسبب كسر في الذراع

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
زينة تنشر صورة لابنها داخل غرفة العمليات بسبب كسر في الذراع

نشرت الفنانة المصرية زينة ستوري على حسابها على إنستغرام بها صورة لها برفقة أحد أبنائها من الفنان أحمد عز وهو يدخل إلى غرفة العمليات، وتوضح الصورة أن ابنها يعاني من كسر في ذراعه اليمنى.

وقد سبق أن نشرت عددًا من الصور لابنها هو يجري الفحوصات اللازمة قبل العملية، وطلبت من الجمهور الدعاء لابنها.

زينة تنشر صورة لابنها داخل غرفة العمليات بسبب كسر في الذراع

وكانت الفنانة زينة قد نشرت صورة برفقة توأمها زين الدين وعز الدين خلال التطوع للهلال الأحمر المصري من أجل التبرع لأهالي قطاع غزة، ولكنها أخفت وجه توأمها كما اعتادت.

اقرأ أيضًا:  زينة لا تزال تطارده.. قرار مُلزم من محكمة مصرية تجاه الفنان أحمد عز

وعلقت زينة على الصورة التي نشرتها على حسابها وقالت: "أحلى حاجة حصلت في زيارة النهاردة لجمعية الهلال الأحمر مش بس إن عز وزين كانوا معايا بس …أحلى حاجة أننا أول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة لأخواتنا في فلسطين ألف حمد وشكر لله".

وأضافت: "تجربة لن ننساها أنا وولادي، اللي يقدر يروح وياخد ولاده ويتبرع، لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من أهلنا، شكرًا لجمعية الهلال الأحمر المصري على مجهودكم، وشكرًا للكل الشباب والشابات المتطوعين".

يُذكر أن الفنانة زينة قد حصلت مسبقًا على حكم لصالحها ضد أحمد عز، حيث ألزمته المحكمة بدفع مليون جنيه نفقات مدرسة توأمه عز الدين وزين الدين، وقد قدم محامي زينة الأوراق التي تثبت المرتب الذي حصل عليه  عز من أفلامه والإعلانات التجارية التي قام بها في شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضًا: إلزام أحمد عز بدفع مليون جنيه مصروفات مدرسية لأبناء زينة

آخر أعمال الفنانة زينة

وتستعد الممثلة المصرية زينة لعرض فيلمها القادم "الإسكندراني" مع المخرج خالد يوسف، وسيطرح في السينما قريبًا، إذ تم الإعلان عن دخول الفيلم مرحلة المونتاج، وستقدم زينة شخصية اسكندرانية اسمه قمر فتاة تعاني من الظلم والخداع والكذب.

فيلم "الإسكندراني" من بطولة زينة أمام أحمد العوضي وبيومي فؤاد وحسين فهمي وصلاح عبد الله ومحمود حافظ وخالد سرحان وانتصار ومحمد رضوان والعمل من إخراج خالد يوسف ومن تأليف أسامة أنور عكاشة.

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني لزينة مع المخرج خالد يوسف، إذ سبق أن تعاونا معًا في السينما من خلال فيلم "كارما" الذي عرض عام 2018، وكان هذا آخر عمل لخالد يوسف في السينما قبل السفر إلى باريس، وشارك في بطولته غادة عبد الرازق وخالد الصاوي وماجد المصري وسارة التونسي ودلال عبد العزيز ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا: خالد يوسف: اشتغلت مع زينة ومعملتش مشاكل ومتحمس أشتغل معاها تاني

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة