خالد يوسف: اشتغلت مع زينة ومعملتش مشاكل ومتحمس أشتغل معاها تاني

ستلعب زينة بطولة فيلمه الجديد "الإسكندراني"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
خالد يوسف: اشتغلت مع زينة ومعملتش مشاكل ومتحمس أشتغل معاها تاني

تحدث المخرج خالد يوسف عن الفنانة زينة خلال تصريحاته لبرنامج "عرب وود" حيث دافع عنها من شائعات تسببها للمشاكل وافتعالها للأزمات داخل كواليس تصوير الأعمال الفنية التي تشارك فيها.

وقال المخرج خالد يوسف إنه سبق أن تعاون معها في مسلسل كارما" ولم تفتعل أي مشكلات، كما أشاد بموهبتها الفنية، وقال: "زينة أنا بشوفها ممثلة مهمة جدا، وما يقال عن إن في مشاكل بتحصل في العمل مش بشوفها كده خالص".

وأضاف: "بصراحة شديدة جدا لما اشتغلت معاها في فيلم كارما مفيش ربع مشكلة حصلت لا مع فريق العمل ولا المناخ العام ولا تصرفاتها".

وقد أعرب خالد يوسف عن تحمسه التعاون مع الفنانة زينة مرة أخرى في عمل فني، وقال: "زينة مجتهدة جدا ومكرسة وقتها للعمل ومركزة بجد، ومفيش أي حاجة من اللي بيقولوها، وعلشان كده متحمس أشتغل معاها مرة ثانية".

اقرأ أيضًا: المخرج المصري خالد يوسف يتخذ قرارًا حاسماً.. فما هو؟

خالد يوسف وفيلم الإسكندراني

يُذكر أن المخرج خالد يوسف سيخرج فيلم "الإسكندراني" وسيبدأ التصوير قريبًا، وقد اختار الفنانة زينة بطلة للعمل، ويعد هذا الفيلم عودة له للسينما بعد غياب والفيلم رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وفيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي وزينة وحسين فهمي وبيومي فؤاد ورحال الجمل ومحمد صلاح آدم ومحمود حافظ ومحمد رضوان وغيرهم من النجوم.

وعن سبب اختيار أحمد العوضي بطلًا لفيلمه الجديد أوضح خالد يوسف أن أحمد العوضي نجم تلفزيون مميز وينقصه العمل في السينما لذا فهو متحمس لأول بطولة له في السينما، وأكد أنه يؤمن بموهبته.

وقال خالد يوسف: "أحمد العوضي نجم وبطل تليفزيوني، وكان ينقصه أن يقدم للسينما، وأنا حابب أن أقوم بهذا الدور لأني مؤمن بموهبته، بشكله وموهبته ومواصفاته تصنع بطلا سينمائيا مهما".

وسيتم تصوير مشاهد فيلم الإسكندراني في مدينة الإسكندرية، كام سيتم التصوير في إحدى الدول الأوروبية وسيتم الإعلان عنها حينما يتم الاستقرار على اسم الدولة، وسيقدم بيومي فؤاد في الفيلم دور علي الإسكندراني أحد التجار في الإسكندرية، بينما سيقدم أحمد العوضي دور ابنه بكر الإسكندراني.

وقد تحدث خالد يوسف عن تجربة مسلسل "سره الباتع" التي كانت أول تجربة له في التلفزيون، وقال: "الدراما التلفزيونية تحتاج مجهودا كبيرا وقلت مش هرجع لها إلا بمواصفات معينة مش قبلها بـ 6 شهور.. المسلسل اللي فات عملناه على عجالة واتضايقت إني عملته بسرعة وأتمنى لما آجي أعمل دراما هاخد وقتي".

اقرأ أيضًا: خالد يوسف بعد الهجوم على "سره الباتع": لن أقدم دراما تلفزيونية مجدداً

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة