ياسمين رئيس تنشر صورة لها من المستشفى وتقلق متابعيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
ياسمين رئيس تنشر صورة لها من المستشفى وتقلق متابعيها

نشرت الممثلة المصرية ياسمين رئيس صورة لها عبر خاصية ستوري على إنستغرام وهي على نائمة على سرير المستشفى لتكشف عن تعرضها لوعكة صحية ولكنها لم تذكر أسباب نقلها إلى المستشفى.

وقد أقلقت صورتها تلك جمهورها في الوطن العربي، حيث لم تشرح ياسمين لجمهورها تفاصيل حالتها الصحية أو أي معلومات عن ما جرى لها وطبيعة ونوع المرض الذي تطلب نقلها إلى المستشفى.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ياسمين وهي مريضة وتصدر اسمها التريند في مصر بسبب هذه الصورة أيضًا، وتلقت رسائل الدعم والدعوات بالشفاء العاجل.

ياسمين رئيس تنشر صورة لها من المستشفى وتقلق متابعيها

اقرأ أيضًا: طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري عقب تصريحاته عن المشاهد الجريئة

آخر أعمال ياسمين رئيس

تستعد الفنانة ياسمين رئيس إلى الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "الفستان الأبيض" وهو من بطولتها بجانب أسماء جلال وأحمد خالد صالح وتأليف وإخراج جيلان عوف. الفيلم يتحدث عن صديقتين يعيشان في حي فقير واحدة منهن ستتزوج قريبًا إلا أن فستان زفافها يتلف في يوم الحفل فتخوض الصديقات رحلة في القاهرة للبحث عن فستان جديد.

أما آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس كان مسلسل "نصي التاني" الذي ظهرت فيه كضيفة شرف مع علي ربيع، وهو من بطولته بجانب محمود البزاوي وسلوى عثمان وإيمان سيد وإخراج عمرو صلاح، وظهر في البرنامج عدد كبير من ضيوف الشرف.

وآخر أعمالها السينمائية كان فيلم "أنا لحبيبي" الذي عرض في عيد الحب عام 2022، وهو من بطولتها مع كريم فهمي ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسون بدر ومن إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران.

اقرأ أيضًا: ياسمين رئيس تثير الجدل بمنشور تهاجم فيه فنان شهير وتتهمه بفبركة كل شيء 

انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

يُذكر أن الفنانة ياسمين رئيس قد أعلنت عن انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري في شهر فبراير عام 2022، وقد أعلن زوجها عن الأمر من خلال تغريدة على حسابه الشخصي على إنستغرام، وتم الانفصال بعد إنجاب ياسمين ابنها الأول.

وقد بدأت الخلافات بين الزوجين بعد تصريحات لهادي الباجوري في الإعلام حول موافقته  على أن تقوم زوجته بمشاهد قبلات في الأفلام، حيث أوضح أنه لن يعترض على هذا الأمر، وهو ما أغضب ياسمين رئيس لتبدأ الخلافات بين الزوجين وينتهي الأمر بالطلاق.

ورغم الانفصال تعاونت ياسمين مع طليقها المخرج هادي الباجوري في فيلم "أنا لحبيبي" من بطولتها حيث كان المخرج في الفيلم، وهو الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا، إلا أن ياسمين أكدت أنها تحت العمل مع طليقها لأنه يظهرها بمظهر جيد في الأعمال التي تشارك فيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة