إليكم أهم ما كشفت عنه سامسونغ في Galaxy Unpacked 2023

أبرز الهواتف والساعات الذكية والأجهزة اللوحية التي أعلنت عنها سامسونغ في حدثها التقني الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 30 يوليو 2023
إليكم أهم ما كشفت عنه سامسونغ في Galaxy Unpacked 2023

أقامت شركة سامسونغ مؤخراً حدثها التقني الجديد Galaxy Unpacked 2023، والذي أقيم لأول مرة في العاصمة الكورية الجنوبية سول، حيث كشفت خلاله عن مجموعة من أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وكذلك الساعات الذكية.

أبرز الهواتف والساعات الذكية والأجهزة اللوحية التي أعلنت عنها سامسونغ في حدثها التقني الأخير

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد أعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن هاتفين جديدين قابلين للطي، وهما: Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5، واللذان جاء بالعديد من الترقيات والتحسينات، مقارنة بالأجيال السابقة.

فعلى سبيل المثال، فقد جاء هاتف Galaxy Z Flip5 ببعض التغييرات الرئيسية عن الجيل السابق، وأبرزها الشاشة الخارجية التي أصبحت أكبر بـ 3.78 مرة، حيث أتت بمقاس 3.4 بوصات، وتمتد من مفصل الهاتف إلى الكاميرات المزدوجة.

وفيما يتعلق بهاتف Galaxy Z Fold5، فقد جاء بمفصل جديد، والذي يتيح له الطي بشكل مسطح عند إغلاقه، مما يعني أنه أنحف بكثير من الجيل السابق، حيث يبلغ سمكه عند إغلاقه 13.4 ملم.

وخلال الحدث التقني، كشفت سامسونغ أيضاً عن أحدث أجهزتها القابلة للارتداء، وهي سلسلة الساعات الذكية Galaxy Watch 6، والتي جاءت في إصدارين، هما: Galaxy Watch6، وGalaxy Watch6 Classic، وكلا منهما يأتي في مقاسين مختلفين.

كما أعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن الجيل التاسع من أجهزتها اللوحية Galaxy Tab S، والتي تحمل اسم Galaxy Tab S9، حيث يأتي في 3 إصدارات مخلتفة، هي: Galaxy Tab S9، Galaxy Tab S9 Plus، Galaxy Tab S9 Ultra.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة