تسريب معلومات عن الجيل القادم من ساعات آبل الذكية

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الجيل القادم من ساعات آبل الذكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
تسريب معلومات عن الجيل القادم من ساعات آبل الذكية

كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض المعلومات التي تخص الجيل الجديد من ساعات آبل الذكية، الذي تعتزم الشركة الأمريكية إطلاقه في وقت لاحق من العام الجاري.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الجيل القادم من ساعات آبل الذكية

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن شركة آبل تجهز للكشف عن عدة نماذج من ساعاتها الذكية، بما فيها نماذج Ultra، التي ستأتي بمواصفات ممتازة وتقنيات متطورة.

وأوضحت أن هذه الساعات الذكية ستأتي بمعالجات جديدة مطورة عن معالجات A15، والتي ستمنحها أداء سريعاً، كما ستوفر لها استهلاكاً أقل لشحن البطارية.

وأشارت التسريبات إلى أن ساعات آبل الذكية المرتقبة، ستحصل أيضاً على أحدث تقنيات البلوتوث، والتي ستؤمن إقرانها بالأجهزة والهواتف الذكية بمنتهى الكفاءة، كما ستوفر لها نقلاً سريعاً للبيانات.

ومن بين أبرز التحسينات التي ستحصل عليها هذه الساعات أيضاً، هي أنها ستكون مجهزة ببرمجيات حديثة، توسع قدراتها في مراقبة صحة المستخدم ولياقته البدنية، كما أنها ستكون مزودة ببطاريات أقوى، تضمن لها العمل لفترة أطول.

وأضافت التسريبات أن هذه الساعات الذكية ستكون مشابهة من حيث الشكل الخارجي، ساعات آبل الذكية التي صدرت في العام الماضي، لافتة إلى أنه من المتوقع أن تقوم الشركة الأمريكية بالكشف عنها خلال فصل الخريف المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة