سامسونغ تعلن عن الجيل المطور من الشاشات الذكية متعددة الاستخدامات

إليكم أبرز المعلومات عن شاشات سامسونغ الذكية الجديدة Smart Monitor M

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
سامسونغ تعلن عن الجيل المطور من الشاشات الذكية متعددة الاستخدامات

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية مؤخراً عن الجيل الجديد من الشاشات الذكية متعددة الاستخدامات، والتي تعمل مع ميزات وتقنيات أجهزة التليفزيون الحديثة.

إليكم أبرز المعلومات عن شاشات سامسونغ الذكية الجديدة Smart Monitor M

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد طرحت شركة سامسونغ  سلسلة الشاشات الجديدة Smart Monitor M، والتي تضم عدة نماذج بمقاسات وتقنيات مختلفة.

ومن بين أبرز الطرازات التي كشفت عنها الشركة الكورية الجنوبية في هذه السلسلة من الشاشات، شاشة M5 الذكية، التي تأتي بمقاسات 27 و32 بوصة، وشاشات M7 وM8 الذكية، التي ستأتي بمقاس 32 بوصة.

وأوضحت التقارير أن شاشات M7 وM8 تأتي بهيكل نحيف يبلغ سمكه حوالي 11.4 ملم تقريباً، وهي تأتي أيضاً بحامل متحرك، والذي يتيح إمالتها بزاوية 90 درجة لتعمل بشكل عمودي.

وفيما يتعلق بالشاشات الذكية M8، فهي تأتي بدقة 3840/2160 بيكسل، ومعدل سطوع يصل إلى 400 شمعة/م تقريباً، وهي تعمل مع تقنيات +HDR 10، وسيتم طرحها بعدة ألوان أساسية، هي: الأبيض والأخضر والأزرق والوردي.

أما بالنسبة بشاشات M7 الذكية، فهي فتأتي بدقة 3840/2160 بيكسل، ومعدل سطوع يصل إلى 300 شمعة/م، فيما تأتي شاشات M5 الذكية بدقة 1920/1080 بيكسل.

ولفتت التقارير إلى أن جميع شاشات سامسونغ الجديدة، تحتوي على المساعدات الصوتية Bixby وAmazon Alexa، للتحكم بها عن بعد، وكذلك ميزات My Contentsو Multi View، للتعامل مع تقنيات Microsoft 365 والمتصفحات الإلكترونية.

وأضافت أن سلسلة الشاشات الجديدة Smart Monitor M يمكن وصلها بأجهزة آبل الذكية، من أجل عرض الصور عليها، كما يمكن أيضاً وصلها مع مختلف أنواع الملحقات الخارجية، مثل لوحات المفاتيح وغيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة