سبب غياب ليوناردو دي كابريو عن حفل توزيع جوائز الأوسكار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
سبب غياب ليوناردو دي كابريو عن حفل توزيع جوائز الأوسكار

استغرق نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو وقتاً طويلاً جداً قبل أن يتم تكريمه عن عمل له بحصوله على جائزة الأوسكار، لكن هذا العام غاب النجم عن الحفل نفسه.

الحصول على جائزة الأوسكار

على الرغم من العديد من أفضل العروض في أفلام مثل Titanic وInception وDjango Unchained وThe Wolf of Wall Street، استمر الجفاف الشهير لدي كابريو في أوسكار لعقود. لم يكن حتى لعب دور البطولة في فيلم The Revenant في عام 2015 حتى تمكن أخيراً من الحصول على أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016.

منذ ذلك الحين، تم ترشيح الممثل مرة أخرى، في نفس الفئة عن دوره في فيلم Once Upon a Time in Hollywood. كان هذا في عام 2020، عندما ذهبت الجائزة في النهاية إلى Joaquin Phoenix بعد أدائه الرائع في فيلم Joker.

غياب ليوناردو دي كابريو عن الأوسكار

كان أحدث أعمال دي كابريو في صورة الدراما المروعة لصالح شبكة نتفليكس «Don’t Look Up»، حيث لعب دور أستاذ في علم الفلك يتعاون مع طالب دكتوراه لمحاولة تحذير العالم من اصطدام كويكب وشيك على الأرض.

تم ترشيح الفيلم في أربع فئات في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022. ومع ذلك، كان دي كابريو غائباً عن الحفل، واختار بدلاً من ذلك الخروج مع صديقته كاميلا موروني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Just Jared (@justjared)

في المجموع، حصل ليوناردو دي كابريو على ست ترشيحات شخصية لجوائز الأوسكار في حياته المهنية. تم ترشيحه لأول مرة لجائزة أفضل ممثل مساعد في عام 1994، بعد أن لعب شخصية Arnie Grape في What Eating Gilbert Grape.

تم ترشيح النجم المولود في كاليفورنيا لاحقاً لعمله في The Aviator وBlood Diamond وThe Wolf of Wall Street. في كل مرة، كان يخرج فارغاً، وخسر أمام تومي لي جونز «The Fugitive» وجيمي فوكس «Ray» وفورست ويتاكر «The Last King of Scotland».

بعد أن لم يتم ترشيحه شخصياً هذا العام، قرر دي كابريو عدم حضور حفل توزيع الجوائز، وبدلاً من ذلك شوهد وهو يخرج مع عارضة الأزياء والممثلة الأخرى كاميلا موروني، وفقاً لموقع The Things.

كان الثنائي على علاقة منذ عام 2017، على الرغم من أنهما التقيا قبل سنوات من ذلك الحين، حيث قيل إن عائلاتهما تتمتعان بصداقة وثيقة. في ليلة الأوسكار، تم تصويرهم وهم يتناولون الطعام بالخارج في مطعم فخم في نيويورك.

بعد أن شاهد جميع الجوائز التي كان من الممكن أن يفوز بها Don"t Look Up تذهب إلى مرشحين آخرين، لا بد أن ليوناردو دي كابريو شعر بأن اختياره الجلوس خارج الحفل، كان قرار جيد وسليم.

الأمسية التي قضاها مع كاميلا موروني هي مؤشر آخر على علاقتهما الرومانسية المتزايدة باستمرار، حتى أن الناس يتكهنون الآن بأنها قد تكون سبباً في التخلص من حياة العزوبية لـ ليوناردو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة