ليوناردو دي كابريو يجني ثروة هائلة بقرار واحد!

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 05 ديسمبر 2021
ليوناردو دي كابريو يجني ثروة هائلة بقرار واحد!

استطاع النجم الهوليوودي ليوناردو دي كابريو استثمار ذكائه وشهرته في جني أرباح قياسية من بيع أحد العقارات التي يمتلكها.

وقرر ليوناردو دي كابريو بيع فيلا مطلة على شاطئ ماليبو وحقق من خلالها أرباح ضخمة.

واستطاع ليوناردو دي كابريو بيع الفيلا المطلة على شاطئ ماليبو في كاليفورنيا بمبلغ يقترب من 10.5 مليون دولار أمريكي، والمفاجأة أنه قد اشترى هذه الفيلا في عام 1998 بثمن لم يتخط 1.5 مليون دولار فقط!

ليوناردو دي كابريو يجني ثروة هائلة بقرار واحد!

وتمكن النجم الهوليوودي الشهير من ربح حوالي 9 ملايين دولار من بيع هذه الفيلا المطلة على شاطئ ساحر في ولاية كاليفورنيا.

وجذبت فيلا دي كابريو العديد من المشترين خاصة وأنها تمتلك 3 غرف نوم بنوافذ زجاجية عملاقة ممتدة من الأرض إلى السقف وتطل على البحر.

ليوناردو دي كابريو يجني ثروة هائلة بقرار واحد!فيما تمتلك الفيلا حمامين ومدخلاً خاصاً للشاطئ مع تمتعها بإطلالة ساحرة على مياه المحيط.

فيما يمكن استخدام الممر الخاص للسيارات الموجود أسفل الفيلا وكذلك غرفة معيشة واسعة مع منطقة رحبة مخصصة لتناول الطعام توفر فرصة الاستمتاع بضوء الشمس.

ويعتبر ليوناردو دي كابريو صاحب الـ45 عاماً من أغنى نجوم هوليوود ويمتلك ثروة تتجاوز 245 مليون دولار حققها خلال مسيرته الفنية الحافلة.

ويضع ليوناردو دي كابريو شرطاً لتقاضي حوالي 20 مليون دولار عن قيامه بالمشاركة في أي عمل فني سينمائي بالإضافة إلى نسبة من عائدات الفيلم كذلك.

كما يشارك ليوناردو دي كابريو في العديد من الإعلانات التجارية مع المشاركة في عدد من حفلات افتتاح النوادي والفنادق وغيرها من الأماكن الفخمة مقابل الحصول على أجر ضخم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة