سلك كهربائي كاد يعرض ميسي ورفاقه لحادث مأساوي (فيديو)

كاد أن يتعرض 5 من لاعبي التانغو ومنهم ميسي لحادث على ظهر حافلة المنتخب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
سلك كهربائي كاد يعرض ميسي ورفاقه لحادث مأساوي (فيديو)

وسط احتفالات المنتخب الأرجنتيني بالفوز بكأس العالم فيفا قطر 2022 في الأرجنتين بعد عودتهم إلى البلاد، كاد ميسي ورفاقه يتعرضون لحادث خطير بسبب سلك كهربائي كاد أن يطيح بفرحة الأرجنتين الغامرة بالفوز بالكأس.

ففي أثناء تواجد ميسي ورفاقه أعلى حافلة المنتخب المكشوف تفاجئوا بوجود سلك كهربائي كاد أن يوقعهم من الحافلة، ولكن استطاع ميسي ورفاقه من اجتياز السلك الذي ظهر فجأة بردة فعل سريعة، حيث كاد السلك يطيح برؤوس 5 من نجوم منتخب التانغو دفعة واحدة ومنهم دي ماريا، وميسي.

ووصل المنتخب الأرجنتيني إلى مطار إيزيزا الدولي بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس وسط حشود غفيرة انتظرت المنتخب على جانبي شوارع العاصمة في الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت الأرجنتين.

وكان قائد المنتخب الأرجنتيني ميسي أول الهابطين من الطائرة وفي يده كأس العالم، وحيا الجماهير المنتظرة في المطار للاحتفال مع المنتخب، ثم استقل المنتخب الحافلة المكشوفة للتجول في العاصمة الأرجنتينية وسط حشد جماهيري ضخم.

وخلال استقبال اللاعبين الفائزين ببطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ 36 عامًا رُشت الطائرة التي تحمل اللاعبين بالماء، وهو تقليد أرجنتيني يُعرف باسم "التحية المائية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة