الأزمات تتصاعد لدى رفاق جوارديولا بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد

تزداد الأمور في التراجع داخل مانشستر سيتي بعد خسارة اليوم

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
الأزمات تتصاعد لدى رفاق جوارديولا بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد

يبدو أن الأجواء لن تعرف الهدوء في مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة بعد الهزيمة اليوم السبت، أمام جاره مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

وجاءت المواجهة الجماهيرية الكبيرة ضمن فعاليات الجولة رقم 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاكل مانشستر سيتي

يعيش الفريق الأول بمنشستر سيتي عدد من المشاكل بسبب التراجع الفني على مستوى الأداء وكذلك النتائج خلال فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتعرض الإسباني بيب جوارديويلا، مدرب مانشستر سيتي، لهجوم جماهيري شديدة وانتقادات فنية من النقاد والمتابعين بسبب الأداء الخططي خلال الفترة الأخيرة.

وتلاشت حظوظ الفريق بنسبة كبيرة في المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل الفوارق الرقمية لصالح أرسنال ومواصلة الأخير في تقديم أداء مميز ونتائج جيدة.

وتشير التقارير الصحفية البريطانية، إلى أن دوري أبطال أوروبا تعتبر النقطة الفاصلة في مسيرة جوارديولا مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي.

وترى الإدارة الإنجليزية أن الفترة الحالية هي الفرصة والتوقيت المناسب لتحقيق لقب الشامبيوزليج بعد سنوات من الفشل رغم عقد تعاقدات كبيرة.

ملخص مباراة مانشستر سيتي واليونايتد

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وتقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 60 عن طريق الدولي الإنجليزي جاك جريليش.

وتعادل اليونايتد في الدقيقة 78 بأقدام اللاعب برونو ميجيل فيرنانديز وسجل زميله ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 82.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجبليزي الممتاز

يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة من 18 مباراة فيما يتصدر أرسنال ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة من 17 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة