ZTE تكشف عن حاسوب لوحي يعرض الصور والفيديوهات بطريقة 3D

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي ZTE الجديد nubia Pad 3D II

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024 آخر تحديث: الأحد، 03 مارس 2024
ZTE تكشف عن حاسوب لوحي يعرض الصور والفيديوهات بطريقة 3D

كشفت شركة ZTE مؤخراً عن حاسوبها اللوحي الجديد nubia Pad 3D II، الذي يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، كما أن لديه القدرة على عرض الصور والفيديوهات بطريقة 3D أو ثلاثية الأبعاد.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي ZTE الجديد nubia Pad 3D II

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حاسوب ZTE nubia Pad 3D II يأتي بشاشة من نوع IPS LCD، والتي يبلغ مقاسها 12 بوصة، ولها دقة عرض 2.5K، كما أن لها تردد يعادل 144 هيرتزاً، مما يجعلها مثالية للاستخدام مع ألعاب الفيديو الحديثة.

وبالنسبة لقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الحاسوب يضم كاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة 13+13 ميغابيكسل، والتي يمكنها تصوير مقاطع فيديو بدقة 1200p بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

فيما جاءت كاميرته الأمامية ثنائية العدسة بدقة 8+8 ميغابيكسل، وهي مخصصة لتصوير العريض جداً، كما أنه يمكنها تصوير فيديوهات بدقة 1200p بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

ويمتاز حاسوب nubia Pad 3D II بأن بإمكانه تحويل الصور والفيديوهات، من محتوى ثنائي الأبعاد، إلى محتوى ثلاثي الأبعاد، وذلك بفضل تقنيات Neovision 3D Anytime التي تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن لهذه التقنيات أن تمنح الصور والفيديوهات، واقعية كبيرة أثناء عرضها.

ويعمل الحاسوب اللوحي بنظام تشغيل أندرويد 14، وتم دعمه بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2، ومعالج رسوميات حديث من نوع Adreno 740.

كما تم تجهيزه بذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 512 غيغابايت، وشرائح تمكنه من العمل مع شبكات الجيل الخامس من الاتصالات 5G، إضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 10000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 66 واطاً.

ومن المقرر أن توفر ZTE حاسوبها اللوحي الجديد nubia Pad 3D II باللون الرمادي، على أن يتم طرحه في الأسواق العالمية بسعر يبلغ 1300 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة