سناب شات توسع نطاق خدمتها الشبيهة بـ ChatGPT

برنامج My AI من سناب شات سيصل إلى كل مستخدمي المنصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 24 أبريل 2023
سناب شات توسع نطاق خدمتها الشبيهة بـ ChatGPT

كشفت تقارير تقنية أن منصة التراسل الاجتماعي المصور سناب شات، تعمل في الوقت الحالي على توسيع نطاق خدمتها الشبيهة بروبوت الدردشة الذكي ChatGPT، وإيصالها إلى كل مستخدميها.

برنامج My AI من سناب شات سيصل إلى كل مستخدمي المنصة

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى إيفان شبيجل، الرئيس التنفيذي لمنصة سناب شات، الذي قال إنه يجري العمل حالياً على تجهيز نسخة مطورة من برنامج My AI القائم على الذكاء الاصطناعي، ليكون بمثابة برنامج دردشة آلي داخل تطبيق التراسل المصور، مشابه لخدمة ChatGPT.

وتابع شبيجل قائلاً إن هذه الخدمة الجديدة ستكون متاحة لجميع مستخدمي سناب شات، مؤكداً أنها لن تكون متاحة فقط للمشتركين في خدمة سناب بلس مدفوعة الأجر، كما كان يحدث في السابق.

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن تحتوي التقنية الجديدة على العديد من الميزات، ومن ضمنها تزويد مستخدمي سناب شات بتوصيات للمطاعم والأنشطة الأخرى، بناء على الأكثر رواجاً في خدمة سناب ماب، مع إمكانية اقتراح عدسات الواقع المعزز.

ولفتت إلى أن المستخدمين سيتمكنون أيضاً من إضافة الذكاء الاصطناعي إلى الدردشات الجماعية، منوهة إلى أن البرنامج سيكون لديه القدرة على الاستجابة للصور ومقاطع الفيديو، وسيتمكن حالياً من الرد برسائل نصية فقط، إلا أنه سيكون قادراً قريباً على الرد بمقاطع فيديو أو صور أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة