إنستغرام تقدم ميزات جديدة ومفيدة لصناع المحتوى

تعرفوا على أهم الميزات الجديدة التي ستقدمها منصة إنستغرام لصناع المحتوى

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023 آخر تحديث: الجمعة، 21 أبريل 2023
إنستغرام تقدم ميزات جديدة ومفيدة لصناع المحتوى

كشفت تقارير تقنية أن منصة التراسل المصور إنستغرام، ستحصل قريباً على العديد من الميزات الجديدة في خدمة Reels، والتي ستكون مهمة ومفيدة لصناع المحتوى.

تعرفوا على أهم الميزات الجديدة التي ستقدمها منصة إنستغرام لصناع المحتوى

وبحسب ما جاء في التقارير، فإنه من ضمن الميزات القادمة إلى خدمة Reels، ميزة تحديد الاتجاهات، والتي ستمكن صناع المحتوى من تحديد الموسيقى والرسوميات ومقاطع الفيديو الأكثر رواجاً، بهدف صنع محتوى شبيه يثير إعجاب المستخدمين.

وقام القائمون على منصة إنستغرام أيضاً بتطوير محرر Reels، وهو الأمر الذي سيزيد من دقة عرض العناصر البصرية في الفيديوهات القصيرة التي يصنعها صناع المحتوى.

وتم أيضاً إدخال أدوات جديدة إلى خدمات Reels، والتي ستساعد صناع المحتوى على معرفة الوقت الإجمالي وعدد المشاهدات التي حققتها المقاطع التي نشروها على منصة إنستغرام، كما أن صناع المحتوى عبر Reels سيحصلون أيضاً على ميزات تخطرهم بانضمام متابعين جدد إلى قنواتهم عبر المنصة.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الميزات الجديدة يتم اختبارها حالياً في عدة بلدان، مثل: كندا وأستراليا وفرنسا ونيوزلندا وبريطانيا، فيما أكد القائمون على منصة إنستغرام أن هذه الميزات ستبدأ بالظهور قريباً لكل المستخدمين حول العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة