تويتر تلغي الفروق بين علامات توثيق الحسابات القديمة والحسابات المدفوعة

تويتر: لا توجد فروق بين الحسابات القديمة الموثقة وبين الحسابات ذات الاشتراك الشهري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
تويتر تلغي الفروق بين علامات توثيق الحسابات القديمة والحسابات المدفوعة

ذكرت تقارير تقنية أن منصة التدوين المصغر الأشهر تويتر، قد قللت من أهمية علامة التوثيق التي كانت مخصصة لحسابات الشخصيات الشهيرة، وذلك بعد أن قامت بتوحيد هذه العلامات مع العلامات الخاصة بالحسابات التي يدفع أصحابها اشتراكاً شهرياً مقابل توثيقها.

تويتر: لا توجد فروق بين الحسابات القديمة الموثقة وبين الحسابات ذات الاشتراك الشهري

ففي وقت سابق، أعلن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك منصة تويتر، أنه اعتباراً من 1 أبريل الماضي، سيتم حذف علامة التوثيق الزرقاء من حسابات المستخدمين الذين لا يدفعون اشتراكاً شهرياً.

وأوضحت التقارير، أنه وفقاً للقواعد الجديدة على تويتر، سيكون من المستحيل تقريباً تحديد الفارق بين الحسابات القديمة الموثقة لشخصيات عامة أو مشهورة، وبين حسابات المستخدمين الذين يدفعون اشتراكاً شهرياً مقابل الحصول على علامة التوثيق الزرقاء، وتقليل الإعلانات التي تظهر على صفحاتهم.

ولفتت إلى أنه في المقابل، فقد أعلنت الكثير من الشخصيات الشهيرة أنهم لن يقوموا بدفع اشتراكات شهرية مقابل تحويل علامة الطائر على حساباتهم على تويتر، من اللون الأبيض إلى اللون الأزرق.

كما أعلنت العديد من المؤسسات الإعلامية الأمريكية أنها لن تدفع أيضاً اشتراكات شهرية حتى تحتفظ بعلامة التوثيق الزرقاء على صفحات حساباتها، على الرغم من حذف العلامات الزرقاء بالفعل من العديد من الصفحات اعتباراً من يوم 1 أبريل، تطبيقاً لقواعد تويتر الجديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة