الإصدار الجديد المتطور من ChatGPT قادم قريباً

شركة OpenAI تعلن عن خدمة الذكاء الاصطناعي الجديدة والمطورة GPT-4

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 16 مارس 2023
الإصدار الجديد المتطور من ChatGPT قادم قريباً

أعلنت شركة OpenAI عن استعدادها لإطلاق الإصدار الجديد من روبوت الدردشة الآلي ChatGPT، والذي سيكون متطوراً بشكل كبير عن النسخة الحالية التي أثارت ضجة كبيرة منذ إطلاقها قبل أشهر قليلة.

شركة OpenAI تعلن عن خدمة الذكاء الاصطناعي الجديدة والمطورة GPT-4

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الشركة الناشئة، التي تدعمها شركة مايكروسوفت الأمريكية، تنوي قريباً إطلاق نموذج ذكاء اصطناعي قوي، والذي أطلقت عليه اسم GPT-4.

وقالت شركة OpenAI إن النموذج الجديد متعدد الوسائط، موضحة أن هذا يعني أنه بالإمكان تزويده بصور ورسائل نصية، من أجل تحفيزه على إنشاء وصناعة المحتوى.

وأشارت التقارير إلى أن ميزة إدخال النص ستكون متاحة لمشتركي خدمة ChatGPT+، وكذلك لمطوري البرمجيات وفق قائمة انتظار، لافتة إلى أن خاصية إدخال الصور ستظل في الوقت الحالي قيد المراجعة والاختبار.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى أحد المسؤولين في شركة مايكروسوفت، الذي قال إن خدمة الذكاء الاصطناعي الجديدة GPT-4، ستساعد أيضاً في تشغيل محرك البحث بينغ الخاص بعملاق التكنولوجيا الأمريكي.

وأضافت التقارير أن الإطلاق المرتقب لهذه الخدمة، يمهد الطريق بشكل أكبر لانتشار ذلك النوع من التكنولوجيا الذكية التي تحاكي البشر، مشيرة إلى أن تطور الذكاء الاصطناعي سيساعد الناس على القيام بالمزيد من المهام بكفاءة أكبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة