سنقول وداعاً لـ "ياهو ماسنجر" قريباً...

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2016
سنقول وداعاً لـ "ياهو ماسنجر" قريباً...

إذا كنت لا تزال تستخدم برنامج ياهو ماسنجر (البرنامج القديم الذي لم يعد بإمكانك تحميله من ياهو ولكنك ربما تستخدمه حتى الآن)، فقد تضطر للبدء في البحث عن بعض البدائل.

فحسب إعلان جديد من شركة ياهو، قررت الشركة رسمياً إيقاف النسخة القديمة من برنامج ياهو ماسنجر. وحتى لو تمكنت من إيجاده على بعض المواقع الأرشيفية وقمت بتحميله، فإنك لن تتمكن من استخدامه للتواصل والتراسل مع أصدقائك.

وقد جاء في إعلان شركة ياهو: "في ديسمبر 2015، قمنا بالإعلان عن نسخة جديدة تماماً من تطبيق ياهو ماسنجر المتاح كتطبيق للهواتف الذكية أو كتطبيق على الإنترنت أو كجزء من بريد ياهو لسطح المكتب، والذي تم بناؤه على منصة حديثة وجديدة كلياً. وسيوفر هذا التجديد الكامل للمستخدمين طريقة سريعة جداً وجميلة وذكية لتبادل الرسائل والصور والصور المتحركة (GIF) في حوارات بين شخصين أو ضمن مجموعات. وبينما نوفر حالياً تشغيلاً متداخلاً بين التطبيق القديم وتطبيق ماسنجر الجديد، فنحن نشجع جميع المستخدمين على الانتقال بشكل كامل للتطبيق الجديد، حيث أننا سوف نتوقف عن دعم التطبيق القديم اعتباراً من يوم 5 أغسطس (آب) 2016. كما أننا ننوي مواصلة جهودنا المركزة على تطبيق ماسنجر الجديد بهدف تقديم أفضل تجربة لمستخدمينا."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة