شاروخان: القبض على ابن نجم بوليوود في قضية مخدرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
شاروخان: القبض على ابن نجم بوليوود في قضية مخدرات

قام مكتب مكافحة المخدرات في مومباي باحتجاز آريان خان، ابن نجم بوليوود الشهير شاروخان، من أجل استجوابه، على خلفية تورطه في قضية مخدرات.

القبض على ابن شاروخان بعد تورطه في قضية مخدرات

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد كان آريان خان واحداً من 8 أشخاص تم احتجازهم، بعد تواجدهم في حفل أقيم على متن سفينة سياحية، حيث تم فيه تداول مواد مخدرة.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى مسؤول هندي كبير، قال فيها إن ابن شاروخان، البالغ من العمر 23 عاماً، سيتم استجوابه من قبل مكتب مكافحة المخدرات في الهند.

وصرح مدير منطقة مكتب مكافحة المخدرات، قائلاً إن الوكالة قامت بمداهمة حفلاً صاخباً أقيم على متن سفينة سياحية اسمها كورديليا، في الليل، حيث تم ضبط آريان خان، إلى جانب 7 أشخاص آخرين بينهم نساء، وكانوا جميعاً في حالة هذيان.

وقالت التقارير أن فريق مكتب مكافحة المخدرات قام بضبط العديد من المواد المخدرة، التي كانت موجودة مع بعض الحاضرين في الحفل، حيث كانت من ضمن هذه المواد: إكستاسي، كوكايين، كاراس، ميفيدرون.

وذكر مكتب مكافحة المخدرات أن الأشخاص المشتبه بهم في الحفل، قاموا بإخفاء المخدرات في ملابسهم وحقائبهم، خلال عملية المداهمة التي قام بها فريق المكتب.

وأشارت التقارير إلى أن من المقرر أن يقوم الأشخاص المحتجزون من قبل مكتب مكافحة المخدرات، بالمثول أمام المحكمة، في وقت لاحق من يوم الاثنين، من أجل إتمام الإجراءات القانونية.

كما لفتت إلى أن السفينة السياحية التي جرت عليها هذه الأحداث، كورديليا، كان من المقرر أن تتجه إلى ولاية جوا الهندية، مساء السبت الماضي، على أن تعود إلى مدينة مومباي، اليوم الاثنين.

وأضافت التقارير أن شركة متخصصة في تنظيم الأحداث والحفلات، ومقرها في مدينة دلهي، كانت هي المسؤولة عن تنظيم رحلات ركاب سفينة كورديليا في أيام 2 و3 و4 أكتوبر الجاري.

من المعروف أن شاروخان يعتبر من أشهر نجوم بوليوود والسينما الهندية، حيث حققت أفلامه أعلى الإيرادات في شباك التذاكر، كما أنه فاز بالعديد من الجوائز المهمة خلال مسيرته الفنية الطويلة.

ولدى شاروخان 3 أبناء من زوجته جوري خان، وهم: آريان (من مواليد عام 1997)، وسوهانا (وهي من مواليد عام 2000)، وأبرام (من مواليد عام 2013).

ويدرس آريان خان السينما في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ينوي العمل في مجال التأليف والإخراج السينمائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة