صدفة غريبة تقود الشرطة للقبض على مدمن مخدرات في دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2016
صدفة غريبة تقود الشرطة للقبض على مدمن مخدرات في دبي

يسعى رجال الشرطة في كل أنحاء العالم، بكل قوتهم للقبض على مروجي ومدمني المخدرات، حتى يطهروا المجتمعات من خطرهم.

وتبذل الشرطة جهود مضنية لضبط هؤلاء المجرمين عن طريق وضع الخطط المحكمة للإيقاع بهم، ولكن في هذا الحادث كانت الصدفة وحدها هي من قادت رجال الشرطة بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة للقبض على مدمن مخدرات.

وتمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على طالب خليجي بحوزته 48 كبسولة من مادة «البريجابالين» المخدرة، بعد أن نام على مقود مركبته داخل إحدى محطات البنزين أثناء تعبئته الوقود، وأحالته النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات.

وقال شرطي خلال تحقيقات النيابة: "قام عامل محطة الوقود بالإبلاغ عن وجود سائق نائم في مركبته أثناء تعبئته الوقود، وبتوجهنا إلى هناك، تبيّن أن السائق شبه غائب عن الوعي، فحاولنا إفاقته، إلا أنه كان مُخدراً ولا يظهر أي استجابة تجعل من السهل استجوابه، وقمنا بتحريك سيارته بعيداً عن آلة تعبئة الوقود، وبتفتيشها عثرنا على ثلاثة سكاكين، إضافة الى مخدر الحشيش وكبسولات مخدرة".

وأضاف الشرطي "بعد استيقاظ السائق وسؤاله عن بياناته الشخصية، انتحل اسم أخيه مستغلاً الشبه الذي يجمعهما، وذلك بعد اطلاعنا على الصورة المثبتة على الهوية وقد أثبتت التحاليل الطبية أن المتهم متعاط للمواد المخدرة، وأقرّ أمامنا فيما بعد بتعاطيه هذه المواد".

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم، وإحالته للنيابة التي أثبتت التهم عليه وقررت إحالته لمحكمة الجنايات ليلقى عقابه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة