تفاصيل القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة لحيازة مخدرات

الفنانة المصرية كان في حوزتها عدد كبير من المواد المخدرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
تفاصيل القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة لحيازة مخدرات

ألقت قوات الشرطة المصرية القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة الدولي بعد عودتها من خارج البلاد وفي حيازتها مواد مخدرة.

وكشفت الصحف المصرية أن الفنانة منة شلبي كانت قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية وخلال إنهاء الإجراءات الجمركية ضبط رجال الأمن بعض المواد المخدرة والتي تشبه مخدر الماريجوانا.

وأوضحت الصحف المصرية أن رجال الأمن ضبطوا 12 كيساً به مواد مخدرة مثل الماريجوانا مع حلويات وأصناف أخرى محشوة بالماريجوانا أيضاً.

وكانت الفنانة منة شلبي قد وصلت إلى صالة رقم 3 بميناء القاهرة الجوي على متن طائرة قادمة من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة.

وخلال تفتيش الفنانة المصرية في المطار اكتشف موظف الجمارك وجود مواد مخدرة بحوزة الفنانة المصرية وهي مواد محظور دخولها إلى مصر.

وقرر رجال الأمن فور اكتشاف وجود المواد المخدرة تحرير مذكرة ضد الفنانة منة شلبي وتسليمها بعد ذلك إلى إدارة المباحث الجناية بمطار القاهرة.

ويتظر أن يتم إحالة الفنانة منة شلبي إلى النيابة العامة بالنزهة لتتولى التحقيق خاصة وأنها لم تخضع لأي تحقيقات من قبل رجال الجمارك باعتبار أن قضايا المخدرات بمثابة الدعاوى الجنائية التي تختص بسؤال المتهم والتحقيق معه فيها أمام النيابة العامة.

فيما تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات على لسان الفنانة المصرية تنكر فيها امتلاكها لهذه المواد المخدرة وأنها دخلت إلى التفتيش قبل أن تخرج وتجد هذه المواد موجودة وينسب إليها تهمة حيازتها.

الجدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية المصرية لم تصدر أي بيانات حول القبض على الفنانة منة شلبي حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة