شاهد رد فعل عصام الشوالي على الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين

فاز منتخب الأرجنتين على منتخب أستراليا بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
شاهد رد فعل عصام الشوالي على الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين

تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لرد فعل المعلق الرياضي عصام الشوالي بعد الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين أمام منتخب أستراليا أثناء تعليقه على أحداث المباراة.

وظهر عليه الفرحة والاندماج الشديد، وتفاعل مع الهدف وأخذ يهتف "الثاني يا أرجنتين.. الثاني يا أرجنتين.. لن تبكي الليلة يا ميسي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by beIN SPORTS (@beinsports)

وحصل ليونيل ميسي بعد المباراة على جائزة رجل المباراة، وهي المرة الثامنة له في تاريخ مبارياته في كأس العالم، وهو اللاعب الأكثر حصولا على الجائزة في نسخ كأس العالم حتى الآن.

وانتهت مباراة الأرجنتين وأستراليا في دور الـ 16 بفوز منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي، وتأهل منتخب الأرجنتين لدور ربع نهائي كأس العالم 2022.

أحرز أهداف الأرجنتين، اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 35، أما الهدف الثاني فجاء في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب جوليان ألفاريز، وسجل هدف منتخب أستراليا في الدقيقة 77 بالخطأ في المرمى عن طريق اللاعب إنزو فيرنانديز.

 ويستعد للقاء منتخب هولندا في دور ربع النهائي، الذي تأهل هو الآخر على حساب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بعدما استطاع حسم المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ومن المقرر أن يلتقي منتخبي الأرجنتين وهولندا يوم الجمعة المقبلة على استاد لوسيل ضمن مواجهات ربع النهائي في كأس العالم في 2022.

من جانبه عبر المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، عن سعادته بأداء منتخب الأرجنتين في مباراته مع منتخب أستراليا والتي انتهت بفوز منتخب الأرجنتين.

موضحا أن منتخب الأرجنتين عان كثيرا في نهاية المباراة خاصة أن منتخب أستراليا ظهر بصورة جيدة وضغط على لاعبي منتخب الأرجنتين، وأشار إلى أن جميع مباريات مونديال قطر 2022 صعب للغاية.

وأشاد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين باللاعب ليونيل ميسي، الذي سجل هدفا رائعا واستطاع أن يصنع الفارق طوال أحداث المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة