شاهد كيف أصبح شكل بطل محامي خلع بعد 21 عاما من عرض الفيلم؟

تداول صورة طارق نصار على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء وجوده داخل استاد القاهرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
شاهد كيف أصبح شكل بطل محامي خلع بعد 21 عاما من عرض الفيلم؟

يشتاق الجمهور لبعض الوجوه التي تشارك في أعمال سينمائية مميزة وتختفي بعدها عن الساحة الفنية دون معرفة أسباب ومن بين تلك الأسماء الفنان طارق نصار الذي تم تداول صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مرور 21 عاما على عرض فيلم محامي خلع والذي شارك في بطولته مع النجوم داليا البحيري، هاني رمزي، والفنانة علا غانم، وعرض الفيلم في دور السينما في عام 2002.

وتم تداول صورة الفنان طارق نصار على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء وجوده داخل استاد القاهرة، وبدأ الجمهور يتساءل عن سر غيابه وابتعاده عن الشاشة كل تلك السنوات رغم الدور المميز الذي قدمه في الفيلم الكوميدي الشهير محامي خلع.

شاهد كيف أصبح شكل بطل محامي خلع بعد 21 عاما من عرض الفيلم؟

فيلم محامي خلع

يدور أحداث فيلم محامي خلع، في إطار اجتماعي كوميدي وقت بداية التوسع في تطبيق قانون الخلع في مصر، وقصته هي محاولة قيام الفنانة داليا البحيري بالانفصال عن زوجها الذي يقوم بدوره الفنان طارق نصار، فتذهب إلى المحامي وهو الفنان هاني رمزي لكي يرفع لها دعوى قضائية تمكنها من الخلاص من زوجها.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي خاصة أن داليا البحيري كانت عروس جديداً متزوجة من عدة أشهر، ولكنها شعرت بالملل وقررت الانفصال عن زوجها فاختارت محامياً جديداً لكي يجد لها حلا لأن كل أسبابها للانفصال غير مقنعة من وجهة نظر المحكمة وفي النهاية يستطيع المحامي هاني رمزي وصديقته الفنانة علا غانم إيجاد حل يقنع المحكمة وينتهي الفيلم بحصولها على الطلاق.

شارك في بطولة الفيلم إلى جانب طارق نصار عدد كبير من النجوم ومنهم الفنان الراحل حسن حسني، الفنانة إنعام سالوسة، الفنانة علا غانم، الفنان حجاج عبد العظيم، الفنانة حنان ترك، الفنان وحيد سيف، الفنان طلعت زكريا، والفيلم من تأليف الكاتب الراحل وحيد حامد ومن إخراج محمد ياسين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة