شاهد كيف تغير شكل الطفلة جنا عمرو بعد بلوغها 18 عاما

آخر أعمال جنا عمرو في عام 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
شاهد كيف تغير شكل الطفلة جنا عمرو بعد بلوغها 18 عاما

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة جنا عمرو، التي أصبحت شابة في الثامنة عشر من عمرها.

وسببت الصورة مفاجئة لجمهور منصات السوشيال ميديا عن الطفلة الصغيرة التي أصبحت شابة جميلة، ولكن الجمهور لا يزال يتذكرها وهي طفلة.

وانهالت التعليقات من رواد مواقع التواصل على الصورة من نوعية "أمتي كبرنا كده"، " إنها جميلة في كل مراحلها".

شاهد كيف تغير شكل الطفلة جنا عمرو بعد بلوغها 18 عاما

من هي جنا عمرو؟

ولدت جنا عمرو في عام 2005، وبرزت الموهبة الفنية عليها سريعا، وبدأت المشاركة في برامج الأطفال حتى شاهدها المخرج القدير أكرم فريد الذي لفتت أنظاره بحضورها الكبير فرشحها للمشاركة في أول تجربة لها في السينما وهو فيلم سامي أوكسيد الكربون، والذي عرض في عام 2011.

وكانت "جنا" قد خاضت تجربة سابقة في عام 2010 حيث شاركت في مسلسل سي عمر وليلى أفندي مع الفنان توفيق عبد الحميد. بعد النجاح الكبير لـ "جنا" في فيلم سامي أوكسيد الكربون حققت شهرة كبيرة وبدأت في تقديم مشوار فني كبير نوعا ما في السينما والتلفزيون وحتى في تقديم البرامج التلفزيونية.

ففي نفس العام 2011 تم اختيارها لتقديم دور الطفلة "فاتيما" في مسلسل الشوارع الخلفية مع النجوم ليلى علوي وجمال سليمان. وفي العام التالي 2012 اختارها النجم حمادة هلال لكي تشارك معه في بطولة فيلم مستر أند مسيز عويس مع النجوم بشرى وإدوارد.

وفي نفس العام تألقت "جنا" في فيلم حصل خير مع الفنان سعد الصغير. وفي عام 2013 شاركت في بطولة فيلم كلبي دليلي. وفي نفس العام لعبت دور نور حفيدة الحاج توفيق في مسلسل حاميها حراميها مع الفنان سامح حسين.

وفي نفس العام لعبت دور "جيسي" في فيلم توم وجيمي. كما تألقت في عام 2014 في دور "جنا" في فيلم خطة جيمي. وفي عام 2015 شاركت في المسلسل الكوميدي الشهير لهفة مع النجوم دنيا سمير غانم والنجم الراحل سمير غانم.

أما آخر ظهور لـ "جنا عمرو" في السينما فكان منذ 6 سنوات من خلال دور "نور" في فيلم فوبيا مع المخرج إبرام نشأت والمؤلف خالد الشيباني، والنجوم عمرو رمزي، رامي غيط، ميرهان حسين، راندا البحيري، نهال عنبر، وأحمد راتب.

وهو فيلم كوميدي يدور عن شخصين اتضح إصابتهم بمرض الفوبيا، ويتعرضوا للعديد من المواقف الكوميدية لهم ولكل المحيطين بهم.

وفي عام 2011 خاضت جنا عمرو تجربة تقديم البرامج حيث قدمت برنامج الليلة مع جنا مع المخرج رشا يحيى وكانت تستضيف "جنا" في البرنامج نجوم الفن وتجري معهم حوارات بطريقة كوميدية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة