شاهد شكل أسمن امرأة في العالم في آخر ظهور لها: كيف كانت حالتها؟!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017
شاهد شكل أسمن امرأة في العالم في آخر ظهور لها: كيف كانت حالتها؟!

صُدِمَ المجتمع الإنساني داخل مصر وخارجها صباح اليوم بخبر وفاة الفتاة المصرية إيمان عبدالعاطي الملقبة إعلامياً بـ"أسمن امرأة في العالم"، داخل مستشفى برجيل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بسبب اختلال في وظائف أعضاء الجسم والفشل الكلوي؛ نظراً لتداول أخبار تفيد بتحسن حالتها الصحية كثيراً.

وفاة أسمن امرأة في العالم: ومستشفى برجيل الإماراتي يوضِّح السبب

آخر ظهور لإيمان

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لإيمان عبدالعاطي التقطت لها قبل أسبوعين من وفاتها، أي يوم 12 سبتمبر الجاري، فيما وصفوه بـ"آخر ظهور لأسمن امرأة في العالم"؛ وكانت لقطات من حفل عيد ميلادها الـ25 يوم 9 سبتمبر، داخل المستشفى، وبدت أسمن امرأة في حالة صحية جيدة، ما أشاع السعادة بين متابعي حالتها حول العالم العربي.

عيد ميلاد إيمان

وفي هذه الأثناء كشف المستشفى الإماراتي عن حالة أسمن امرأة في العالم أنه بعد التحسن الملحوظ لحالة إيمان، فإنه يركز على الجانب النفسي في العلاج، بمساعدتها في الاندماج مرة أخرى مع المجتمع، بإحضار الذين تسعد بوجودهم في حياتها، وفي مقدمتهم والدتها وشقيقتها وأفراد أسرتها.

الإمارات تتبنى علاج أسمن امرأة في العالم بعد تدهور صحتها في الهند

كما كانت المرة الوحيدة التي ظهرت إيمان خلالها أمام الكاميرات من خلال برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك قبل شهر من وفاتها، وخلاله بدت بصحة جيدة وأخذت تتحدث بصورة طبيعية إلى حد ما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة