هل يجب مشاهدة مسلسل لوثر قبل الفيلم؟ إليك إجابة إدريس إلبا

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
هل يجب مشاهدة مسلسل لوثر قبل الفيلم؟ إليك إجابة إدريس إلبا

كشف نجم سلسلة وفيلم لوثر Luther إدريس إلبا عما إذا كان يعتقد أم لا على الوافدين الجدد أن يشاهدوا المسلسل قبل الفيلم القادم.

مسلسل Luther

كان يلعب إدريس إلبا دور البطولة في مسلسل لوثر منذ عام 2010، لمدة 5 مواسم، وحصل على أربع ترشيحات لجائزة الإيمي عن أدائه.

أما فيلم لوثر الجديد من المقرر أن يلعب دور البطولة سينثيا إريفو، الحائزة على لقب توني، وأندي سيركيس، من إنتاج شبكة نتفليكس، فيما يلعب إدريس ألبا ضابط الشرطة المتخصص جون لوثر، الذي يؤدي هوسه بقضيته إلى ظروف مدمرة للذات.

ويحتوي المسلسل الأصلي على 5 مواسم بإجمالي 20 حلقة، كان يتم بثها بشكل متقطع كل بضع سنوات تخللها أعمال أخرى كان يعمل فيها إلبا أثناء ذلك، أما عن الفيلم الجديد فقد تم الانتهاء من تصويره في لندن، لكن لم يتم إعلان موعد عرضه حتى الآن.

قصة الفيلم الجديد

وبحسب ما جاء بموقع سكرين رانت، تحدث إدريس إلبا في مقابلة مع برنامج The Jess Cagle Show عن كيف أن الفيلم هو قصة كاملة لا تتطلب من الوافدين الجدد أن يكونوا على دراية بالسلسلة مسبقاً. 

يذكر إلبا أن الفيلم ينتقل من حيث انتهى الموسم الخامس، لكنه قائم بذاته للأشخاص الذين ليس لديهم أي فكرة عمن هو لوثر؛ لذا من السهل معرفة الأحداث ومواكبة الفيلم دون الحاجة لرؤية المسلسل. كما يقول إن الفيلم يواصل نغمة المسلسل الجريئة ورواية القصص المظلمة. 

وقال إدريس: «إذا شاهدت المواسم الماضية، فستستعيد الذاكرة وقوة المسلسل. لكن بالنسبة للجمهور الجديد الذي لم يشاهد المسلسل، أعتقد أن الفيلم هو قصة كاملة، لذا حتى لو كنت لا تعرف أين لوثر، ومن هو أو ماذا، أي شيء عنه، يحاول الفيلم أن يكون كاملاً من أجل جمهور جديد».

كاريزما لوثر

على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كان فيلم Luther سينهي قصته، إلا أن الفيلم يتوقعه المعجبون الذين لم يحظوا بحلقة جديدة منذ أكثر من ثلاث سنوات. يتحدث إلبا عن مدى احتدام تصوير الفيلم ومدى حماسته للعودة إلى الشخصية ومعرفة ما سيفعله بعد ذلك. على الرغم من أنه يُعتقد أن المسلسل قد انتهى رسمياً، إلا أن المسلسل قد يعود بأشكال أخرى بعد فترة من الزمن، سواء كان ذلك في شكل فيلم آخر أو كتاب مقتبس.

يتمتع إلبا بسمعة طيبة في جلب المؤامرات والكاريزما إلى أدواره، لكن القليل منهم سمح له بالتألق مثل لوثر. ساعد اتباع لوثر القوي في تشكيل إلبا ليصبح أحد أكثر نجوم هوليوود قابلية للتمويل، ويظهر حماسه المستمر للدور مدى أهمية الشخصية بالنسبة له. سواء كان الأمر يتعلق بالمشجعين القدامى أو القادمين الجدد، لا بد أن يكون لفيلم لوثر نفس القصة المظلمة والمقنعة التي جعلت المسلسل ناجحاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة