اليوتيوبر أحمد حسام يهدي زوجته عفراء سيارة بمناسبة عيد زواجهم (فيديو)

حقق الفيديو آلاف المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
اليوتيوبر أحمد حسام يهدي زوجته عفراء سيارة بمناسبة عيد زواجهم (فيديو)

فاجئ اليوتيوبر المصري أحمد حسام زوجته المغربية عفراء بهدية فاخرة بمناسبة عيد زواجهم، حيث أهدى لها سيارة من نوع "تيسلا" الكهربائية، وقد نشر فيديو وهو يهدي لها الهدية عبر حسابه على إنستغرام، وعلى صفحته على يوتيوب أيضًا.

وعلق اليوتيوبر أحمد حسام على الفيديو الذي نشره على منصات التواصل الاجتماعي:  "ربنا يقدرني وأجيب لك الدنيا كلها"، وقد صور أحمد ردة فعل زوجته عفراء على هذه الهدية غالية الثمن، والتي بدأت في البكاء عندما رأت الهدية.

تعليقات المتابعين على الهدية

وقد نشر أحمد على صفحته على اليوتيوب فيديو الهدية وحقق آلاف المشاهدات بعد ساعات من طرحه على قناته على اليوتيوب، وقد أعجب المتابعون بهذه الهدية الفاخرة، وقالت إحدى المتابعات: "مبروك عليك عفراء بنت بلادي تستاهل كل خير"، بينما قالت أخرى: "ألف مبروك عفراء الله يخلي لك أحمد ويخلي لكم كنانو ويبعد عنكم كل شر"، بينما تعجب البعض من ثمنها المبالغ فيها.

وقد سخر بعض المتابعين من الهدية الغالية، وقال: "أهي الحاجات البسيطة دي بتفرح أوي"، و"إنتم بتجيبوا فلوس منين"، وقد نصحت إحدى المتابعات أحمد حسام وزوجته بعدم نشر مثل هذه الفيديوهات حتى لا يحسدهم الناس، وقالت: "بلاش تعرضوا أفراحكم وسعادتكم أمام الناس مش كل الناس تتمنى الخيرة والسعادة، داروا على سعادتكم".

بينما شكك البعض من المفاجأة، وقالوا أنه كان هناك اتفاق بين الزوجين لتصوير هذا الفيديو، حيث قالت إحدى المتابعات: "على أساس ما عندا علم وعاملا مفاجئة، دخيل الكذب شو حلو".

زواج أحمد حسام وعفراء

تقدم اليوتيوبر المصري أحمد حسام لزوجته التيكتوكر المغربية عفراء السطي في شهر يناير عام 2022، حيث تقدم لها على الطريقة الأوروبية على أحد اليخوت في الإمارات، ونشر الفيديو وهو يتقدم لها وحقق الفيديو ملايين المشاهدات.

وبعد الخطبة عقد الزوجين قرانهما، وكتبت عفراء عبر حسابها على إنستغرام: "كنت حابة أعلن عن المفاجأة يوم الفرح بس لأن صرلي فترة مختفية عليكم وكمان لأنكم عائلتي التانية وأغلبكم بيهمه سبب غيابي فما قدرت أطول عليكم أكتر من هيك صراحة.. تزوجت خلاص كبرت ورح أعقل وكمان عشان تزوجت واحد أعقل مني".

بينما نشر أحمد حسام صور الخطبة على إنستغرام، وعلق قائلًا: أنا اتجوزت.. اتجوزت أجمل وأطيب وأحن بنت في العالم.. ربنا عوضني بيها عن أي حاجة وحشة حصلت لي، كأن ربنا بيقولي أنا مديلك هدية تعوضك عن أي حاجة وحشة حصلتلك في حياتك".

وقد تزوج أحمد حسام وعفراء في الشهر نفسه في أحد الفنادق في القاهرة، ونشر فيديو على قناته على اليوتيوب لحفل زفافهما، وأنجب من زوجته عفراء ابنهما الأول في شهر نوفمبر وأطلقوا عليه "كنان" وله صفحة على إنستغرام بها أكثر من 200 ألف متابع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة