شبيه مبارك الهندي: مستعد أغني بالعربية والمصريون يحبونني

تصدر الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مايو 2024
شبيه مبارك الهندي: مستعد أغني بالعربية والمصريون يحبونني

تحدث الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا المعروف بـشبيه الرئيس السابق لمصر محمد حسني مبارك، عن رد فعله على شهرته في مصر وتصدره التريند خلال الأيام الماضية.

تصريحات شبيه مبارك أبهيجيت بهاتاشاريا

وقال أبهيجيت بهاتاشاريا خلال حواره مع موقع سكاي نيوز: "أبنائي وأصدقائي عندما علموا بشهرتي في مصر فوجئوا وصاروا يهتفون باسم محمد صلاح لحبهم لرياضة كرة القدم لذلك صرت أشاهده فقط من أيام".

وأشار المطرب الهندي أنه سعيد بشهرته في مصر بجانب محمد صلاح لاعب مصر المحترف ضمن صفوف ليفربول، فقال: "بصراحة أحب أن أشارك المسرح مع محمد صلاح عندما أكون في مصر، إنه حلم أتمناه".

شبيه مبارك: مستعد أغني باللغة العربية

وعن أغنيته التي اشتهرت في مصر، علق أبهيجيت بهاتاشاريا شبيه محمد حسني مبارك قائلا: "إذا أراد الشعب المصري سأغني له أغيتي باللغة العربية، العديد من المصريين لا يعرفون هذه الأغنية ولكن أعتقد أن الناس في مصر يحبونني كثيراً، ويريدون مني أن أفعل كل ما يردون وأنا مستعد لكل ذلك".

وتابع قائلا: "عمري الآن أكثر من 60 عاماً وسأفعل ما يريدون هذا وعدي لهم، مؤخراً أنا أفكر بعد هذا اللقاء، لا أريد مشاركة الغناء مع مطربين مشهورين هم بالفعل لا تنقصهم الشهرة لذا فإن الخطة هي أن أقوم بإنشاء شيء ما ومن ثم التعاون مع بعض الأشخاص الموهوبين حقا لا أريد المشاهير".

الشبه اللافت بين بهاتاشاريا ومبارك

 الجدير بالذكر، أن الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بعد تداول مقاطع فيديو له تظهر التشابه الكبير بينه وبين الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك.

ولفت بهاتاشاريا الأنظار بشكل خاص أثناء تواجده ضمن لجنة تحكيم أحد برامج مسابقات المواهب الغنائية الشهيرة في الهند، حيث أكد الكثيرون على الشبه الكبير بينه وبين الرئيس الراحل مبارك، ليس فقط في المظهر وإنما أيضا في الأسلوب وطريقة الكلام.

ردود الفعل والتعليقات

عبر العديد من المتابعين عن دهشتهم وأشاروا إلى المقولة الشهيرة: "يخلق من الشبه 40"، معبرين عن إعجابهم بالتشابه الكبير بين الاثنين.

وقد تصدر بهاتاشاريا قائمة التريند في مصر، وأصبح حديث الساعة بين المصريين على مواقع التواصل.

من هو أبهيجيت بهاتاشاريا؟

أبهيجيت بهاتاشاريا، المطرب الهندي الشهير، ولد في عائلة بنجالية من الطبقة المتوسطة، عرف بتنوعه الغنائي وغنى بلغات متعددة منها البنغالية والماراثية والكانادية والهندية، وقد توجه إلى مومباي في عام 1981 لدراسة المحاسبة القانونية، لكن شغفه بالغناء دفعه لممارسة الفن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة