أبهيجيت بهاتاشاريا شبيه حسني مبارك الهندي: أنا تريند مصر

تصدر الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا التريند على محركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
أبهيجيت بهاتاشاريا شبيه حسني مبارك الهندي: أنا تريند مصر

أثار الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، للشبه الكبير بينه وبين الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك.

فيديو شبيه حسني مبارك الهندي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، وهو في برنامج أحد برنامج الغناء الهندية ويوجه أحد المتسابقات لكيفية الغناء.

ويظهر في الفيديو التي تم تداوله الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، الشبيه بالرئيس الراحل محمد حسني مبارك بعد أن تغيرت ملامحه بسبب زيادة وزنه واعتماده على نيولوك جديد وارتداء النظارة.

وأثار الشبه الكبير بين الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا والرئيس السابق لمصر محمد حسني مبارك، الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت أبرز تعليقاتهم كتالي:

فيقول أحد نشطاء: "مبارك في عالم موازي قاعد يغني هندي طب ارجع يا كبير واحنا مش هنعمل كده تاني والله".

فيما قال ثان: "حسني مبارك رجع بشكل هندي المصريين نزلوا بالترجمة"، وأضاف ثالث: "المغني الهندي ابهچيت بهاتشاريا يكتشف أنه أصبح تريند وحديث المصريين من خلال الشبه الملفت للرئيس حسني مبارك وعهد الله ما حد عمل حس للفيس بوك في الكوكب كله غير المصريين".

أبهيجيت بهاتاشاريا: أنا تريند مصر

ومن جانبه علق الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا على تصدره التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام.

ونشر للموسيقار الهندي صور لها مع الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، وكتب معلقا: "واو أنا تريند في مصر... حسني مبارك".

ليدخل عدد من نشطاء المصريين للتعليق على منشور الموسيقار الهندي، وجاءت أبرزها: "وحشتنا ياريس.. كنت غايب فين الفترة دي كلها، شبه رئيسنا الراحل مبارك... بارك الله فيك، شبيه حسني مبارك ده هيكسر الدنيا".

فيما قال آخرون: "أنت تشبه الرئيس الراحل حسني مبارك في الشكل والصوت.. سبحان الله وكأنك أحد أبنائه أو شقيقه، الفنان الهندي أبهيجيت باتاشاريا شبيه الرئيس الراحل حسني مبارك في برنامج Landian idol الترجمة وصلت مع المصريين.. تغيير كلمات الأغنية".

من هو أبهيجيت بهاتاشاريا؟

الجدير بالذكر، أن الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا هو أحد أشهر الموسيقيين الهنديين المشهورين وهو أحد حكام برنامج  Landian idol.

ولد أبهيجيت بهاتاشاريا في عائلة بنغالية من الطبقة المتوسطة، وكانت أسرته تعارض عمله في الفن، وفي عام 1981 وصل إلى مدينة مومباي لدراسة المحاسبة القانونية، ولكن بسبب شغفه بالفن والغناء، قرر ترك دراسته وممارسة الغناء، ليصبح بعد ذلك من أشهر موسيقيي الهند.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة