شياومي تطرح الهاتف ذو البطارية الأضخم في سوق الهواتف الذكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017
شياومي تطرح الهاتف ذو البطارية الأضخم في سوق الهواتف الذكية

يعد هاتف مي ماكس Mi Max هو أحد أهم وأكثر هواتف شركة شياومي الصينية نجاحاً على الإطلاق. فقد تمكن هذا الهاتف من تحقيق حجم مبيعات وصل إلى 3 ملايين وحدة، وهو ما أكد على قدرة هذه الشركة على المنافسة والاستحواذ على نسبة لا بأس بها من أسواق الهواتف الذكية مع توسعنا عالمياً.

وبنجاح هاتف مي ماكس الاول، تحمست شركة شياومي للإعلان عن هاتف مي ماكس 2، الذي تسعى من خلاله للتأكيد على قوتها واستحقاقها لمكانتها الحالية وقدرتها على تحقيق مكانة أكبر.

أعلنت شياومي عن هاتف مي ماكس 2 Mi Max خلال مؤتمر عقد في العاصمة الصينية بيكين، وقد أبهرت حضور المؤتمر وناقليه من المواقع العالمية بعدة مواصفات رائدة للهاتف، أهمها هو عمر البطارية التي يبلغ قدرها 5300 ميللي أمبير، والقادرة على العمل لمدة يومين كاملين والعمل لمدة 18 ساعة من تشغيل الفيديو، و21 ساعة من تفعيل خاصية تحديد المواقع العالمي على حد قول شياومي.

بالإضافة إلى البطارية القوية، يضم هاتف مي ماكس 2 عدد من المواصفات الأخرى المتميزة، والتي قد تكون أقل قليلاً من الهواتف الرائدة الحالية للشركات الكبرى، إلا انها لا تزال قادرة على المنافسة بصورة قوية:

  • المعالج 625 سنابدراجون من كوالكوم بسرعة 2 جيجاهيرتز
  • نظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجات
  • ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية 64 أو 128 جيجابايت
  • كاميرا خلفية قوة 12 ميجابيكسل، أمامية قوة 5 ميجابيكسل
  • ماسح للبصمة، منفذ USB-C

وقالت شياومي أنه يمكن شحن الهاتف من 0 إلى 68 بالمائة في ساعة فقط، وهو اداء رائع ومتفوق فيما يتعلق بالشحن السريع خاصة مع بطارية بهذه السعة الضخمة نسبياً. كما يتمتع الهاتف بتقنية الشحن العكسي، حيث يمكن للهاتف شحن الأجهزة الأخرى عبر منفذ USB-C.

وسوف يتم طرح هاتف مي ماكس 2 من شياومي في الاول من يونيو في الصين أولاً بسعر 247 دولار أمريكي لنسخة 64 جيجابايت، وسعر 290 دولار أمريكي لنسخة 128 جيجابايت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة