صفات امرأة برج القوس.. مميزاتها وعيوبها

تعرّف على الصفات التي تحبها امرأة برج القوس في الرجل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
صفات امرأة برج القوس.. مميزاتها وعيوبها

الأشخاص الذين ينتمون إلى برج القوس هم الأشخاص الذين ولدوا بين 22 نوفمبر و 21 ديسمبر، ينتمي برج القوس إلى عنصر النار في دائرة الأبراج. يتميز برج القوس بكونه مفعماً بالحيوية والعاطفة والذكاء، وهو يحب الشعور بالحرية ويقاوم القواعد واللوائح والقيود والجداول الزمنية. فهو فقط يرغب في أن يفعل ما يحبه. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على صفات امرأة برج القوس.

صفات امرأة برج القوس

المرأة القوسية نشطة للغاية ومغامرة وبرية. إنها تتميز بالشجاعة، وتريد استكشاف كل شيء وأي شيء. إنها متحمسة وفضولية بشأن الحياة والعالم. يُعتبر القوس عادةً "الصديق الممتع" للمجموعة، حيث يحول أكثر الأمسيات عادية إلى شيء ممتع لا يُنسى. ستبذل امرأة القوس قصارى جهدها للحفاظ على المزاج العام لبيئتها المحيطة في حالة جيدة.

فيما يخص حياتها المهنية، فتحتاج امرأة برج القوس إلى شيء يمنحها المرونة والحرية. عندما تشعر بالتضييق عليها وإملاء القواعد والأوامر، فإنها سوف تتمرد. إنها لا تحب أي شخص في موقع سلطة ليس فقط لأنها تتمتع بحريتها، ولكن أيضًا لأنها تعتقد دائمًا أنها على حق. إنها من النوع الذي يلاحق أحلامه، بغض النظر عن حجمها أو مدى صعوبتها.

المرأة القوس واثقة جدًا من نفسها ومما تؤمن به. قد تميل هذه المرأة إلى قول أشياء مؤذية جدًا في الجدال من أجل الفوز. ستكون أيضًا واثقة جدًا من أنها ستفوز. من الصفات العامة لامرأة برج القوس ما يلي:

  • الصدق: لن تقول امرأة برج القوس للآخرين إلا ما تعتقده حقًا، إذا كنت تريد رأيًا صادقًا، فاستفسر من القوس. ولكن من الأفضل أن تكون متأكدًا من أنك تريد الحقيقة الكاملة ولا تريد المجاملات أو التزيين لأن هذا هو ما ستحصل عليه.
  • حس المغامرة: الأشخاص الذين ينتمون إلى برج القوس هم رفقاء مثاليون للسفر / عطلة نهاية الأسبوع، لكنهم قد يكونون شركاء يصعب التعامل معهم نوعًا ما في العلاقات طويلة الأمد.
  • التفاؤل: أصحاب برج القوس ليسوا حمقى؛ إنهم يدركون أن الآخرين ليسوا جميعًا سليمين أو مليئين بالنوايا الحسنة. ولكن الإعدادات الافتراضية الخاصة بهم يتم تشغيلها بالتأكيد على "الثقة" و "الإيمان". إنهم لا يحبون التخويف أو التذمر. لا يريدون التعامل بالسلبية أو بالنوايا السيئة. هذه الأشياء يمكن أن تجعلهم يبدون ساذجين.

مميزات امرأة برج القوس

نساء القوس كائنات نشطة للغاية ومغامرة. إنها جامحة ولديها فضول حول الحياة والعالم. نظرًا لكونها يحكمها كوكب المشتري، فإنها تُقدّر بعمق المعرفة والحقيقة والتعلم والأفكار الفلسفية. إنها تريد تكوين روابط وتعلم أشياء جديدة من أشخاص مختلفين، والحصول باستمرار على وجهات نظر جديدة عن الحياة.

امرأة برج القوس متفائلة وحيوية، وهي من النوع الذي يريد أن يعيش الحياة على أكمل وجه. هناك طاقة مثيرة لعلامة القوس تؤثر على الآخرين في الرغبة في الحصول على نفس القدر من المتعة التي تتمتع بها.

تعتبر نساء القوس جيدات للغاية في التواصل والمحادثات الاجتماعية، ويرغبن دائمًا في معرفة ومناقشة الآراء والأفكار ووجهات النظر المختلفة. ستحب هذه المرأة تقديم النصيحة للآخرين، وستكون صادقة جدًا بشأن ما تشعر به. ويمكن أن تكون قاسية بعض الشيء في مدى صراحتها.

عيوب امرأة برج القوس

تريد امرأة برج القوس أن تحظى بإعجاب وتقدير الجميع، وتريد دائمًا الاهتمام من الآخرين. النرجسية من أسوأ صفاتها. إنها تريد دائمًا أن تُغذى غرورها بطريقة ما، وهي مثل معظم إشارات النار، تريد من الجميع أن ينتبهوا إليها وأن يمدحوها.

كما سبق الذكر، امرأة القوس هي أيضًا صريحة جدًا، بغض النظر عن مُراعاة عدم قول ما قد يؤذي من حولها. قد لا تهتم امرأة برج القوس حقًا بمشاعر الآخرين. من الناحية المالية، ستتعامل مع أموالها بشكل سيء لأنها ببساطة لا تحب أي نوع من الاستثمار طويل الأجل.

ماذا تحب امرأة برج القوس في الرجل

من الصفات التي تحبها امرأة برج القوس في الرجل ما يلي:

  • الجرأة: تحب امرأة القوس الاستكشاف. إنها لا تحب الثبات أو البقاء في مكان واحد لفترة طويلة، وتتوق إلى المغامرة والتجارب الجديدة. سيدة القوس تتمتع أيضًا باستقلالية عالية، لذا فهي تكون سعيدة حتى بالقيام برحلات بمفردها. تحب امرأة القوس أن يكون شريكها مغامرًا مثلها ويستمتع بتجربة أشياء جديدة. تحتاج امرأة برج القوس إلى رجل يختبر المأكولات الغريبة ولا يعارض أنشطة البحث عن الإثارة مثل القفز بالحبال.
  • حب المرح: امرأة برج القوس تعتقد أن معنى الحياة هو الحصول على المتعة والبحث عن المتعة. القوس هو علامة فلكية مفعمة بالحيوية وخالية من الهموم، لذلك قد لا تتوافق مع رجل شديد الانضباط. إنها تريد رجلاً يحب الاستمتاع بقدر ما تحب هي، ويجب أن يساعدها زوجها في التخطيط لأنشطة مسلية للاستمتاع بها معًا.
  • الاعتماد على الذات: لا يمكن لسيدة برج القوس أن تتحمل وجود شريك متشبث لأنها تقدر حريتها وتفردها. إنها تستمتع بصحبة الرجل الذي تحبه، لكنها لا تُفضل أن تكون معه طوال الوقت ويفعلا كل شيء معًا. قد تريد أيضًا أن تحصل على بعض الخبرات بعيدًا عن شريكها، مثل السفر في رحلة مع صديقاتها أو إجازة منفردة، للحفاظ على استقلاليتها وروحها الحرة. بالنسبة لامرأة القوس، فإن وجود شريك يثق بها للقيام بالأشياء بمفردها أحيانًا يجعل العلاقة أقوى.
  • التفاؤل: تتميز امرأة برج القوس بكونها متفائلة للغاية. إنها تثق في أن الأحداث ستجري دائمًا كما ينبغي وأن الأمور ستعمل دائمًا للأفضل. يمكنها دائمًا العثور على الجانب المشرق من الموقف السيئ، ولديها دائمًا ابتسامة حقيقية على وجهها. تشعر امرأة القوس بأنها مثقلة بالأعباء حينما تكون برفقة أشخاص متشائمين، أولئك الذين يشكون كثيرًا. إنها بحاجة إلى شريك مبتهج ومبهج. هذا لا يعني أنها تتوقع أن يكون زوجها سعيدًا دائمًا أو أنه لا يجب أن يشتكي أبدًا. تعتبر امرأة القوس رائعة في إلقاء محادثات حماسية ويمكنها المساعدة في تحفيز شريكها عندما يشعر بالحزن، لكنها لا تريد أن تقضي كل وقتها في محاولة إبهاج زوجها.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة