صفات امرأة برج الثور.. إيجابيتها وسلبياتها

إليك أبرز السمات الأساسية لامرأة برج الثور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
صفات امرأة برج الثور.. إيجابيتها وسلبياتها

لدى الأفراد الذين ينتمون إلى برج الثور خزانات هائلة من القوة والتحمل. هؤلاء الأشخاص ليسوا في عجلة من أمرهم لمواصلة حياتهم واتخاذ قراراتهم. لذا، فهم يقومون بتقييم كل خطوة ويوازنون جميع المزايا والعيوب. نادرًا ما يتوصلون إلى قرار قبل التفكير بشكل شامل في المسألة أولاً.

يُعرف مواليد الثور بقدرتهم على تطبيق المنطق في أي ظرف من الظروف، وبالتالي قد يكونون أهلًا دومًا لتقديم المشورة. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على صفات امرأة برج الثور.

صفات امرأة برج الثور

الثور هو علامة أرضية يحكمها كوكب الزهرة ويمثلها الثور. يعني هذا أن الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الثور عنيدون للغاية، لن تتنازل امرأة برج الثور عن معتقداتها وأفكارها. سوف تجادل مع أي شخص يحاول تصحيحها. لا يتوافق برج الثور مع شخصيات السلطة لأنهم يكرهون إملاء القواعد عليهم. يريد برج الثور اتخاذ قراراته الخاصة، وهو في ذلك لا يُلقي بالًا لما يتوقعه الآخرون منه.

كوكب الزهرة، حاكم برج الثور، هو كوكب الحب والجمال والفن والسلام والوئام. بفضل طاقة كوكب الزهرة الحلوة والرائعة، يُعرف مواليد الثور أيضًا بحبهم لكل الأشياء الأرضية والحسية، فمن سماتهم الرغبة في الاستمتاع بالحياة على أكمل وجه، هذا البرج يميل نحو الإبطاء واستيعاب كل شيء والبحث عن الراحة. يتوق الناس في برج الثور إلى الطعام والبيئات والناس والمشاعر المألوفة والدافئة والمرضية لجميع الحواس.

كعلامة أرضية ثابتة، يحب برج الثور الروتين والألفة والاستقرار. يتحرك برج الثور بوتيرة بطيئة وثابتة. غالبًا ما يرتبط برج الثور بنوع الجمال الموجود في البيئة أو الأرض نفسها، كالجبال الشاسعة والغابات الجذابة. في بعض الأحيان تحتاج هذه العلامة إلى القليل من المساعدة للبدء حقًا في اتخاذ خطوة جديدة ما. يمكن أن تتخذ هذه المساعدة شكل حديثًا حماسياً أو وعد بمكافأة حسية من الطرف الآخر.

أيضًا، يشتهر برج الثور بأنه مهووس بالروتين ويميل إلى الانجذاب نحو الأشياء التي يعرف مُسبقًا أنه يشعر بالراحة تجاهها. نساء الثور هي أجسام منزلية. يفضلن العمل بهدوء في مشروع أو قراءة كتاب بدلاً من الاختلاط مع الغرباء. الثور لن يحتفل في نهاية كل أسبوع. التواجد حول حشود من الناس يجعلهم غير مرتاحين. إنهم يفضلون السلام والهدوء. تستغرق هذه العلامة وقتًا طويلاً للانفتاح على أشخاص جدد. حتى بعد تكوين صداقات، فإنهم يريدون قضاء الوقت في منازلهم، وليس في المطاعم أو الكافيتريات المزدحمة.

إيجابيات امرأة برج الثور

نساء برج الثور طموحات وموثوقات ومسؤولات. بمجرد أن يضعوا هدفًا لأنفسهن، فإنهن يتابعن ذلك حتى إنهائه على أفضل وأتم وجه. لن يتخلين عن أحلامهن أبدًا. الثور عملي ويستخدم الفطرة السليمة، لذلك فهم يفهمون أن العمل الجاد شرط للوصول إلى النجاح. ومع ذلك، فإن برج الثور يميل إلى السقوط في طرف أو آخر. إما أنهم يبذلون الكثير من الجهد أو يتصرفون ببطء شديد إلى درجة تجعل من حولهم يتهمونهم بالكسل. فمن الصعب أن يكونوا في مكان ما في الوسط.

صحيح أن نساء الثور لطيفات ومخلصات. لكن، انفتاحهن على أشخاص جدد قد يستغرق وقتًا طويلاً. ميزتهن هنا، أنهن بمجرد تكوين صداقات، فإنهن يعتبرن صديقات مدى الحياة. لن يرغبن في الانفصال لأنهن يرتبطن بالطرف الآخر بدرجة كبيرة. في بعض الأحيان، قد يأتي هذا بنتائج عكسية لأنهن سيترددن في الابتعاد عن شخص أساء إليهن. عندما تقع امرأة من برج الثور في الحب، فإنها تقع بقوة. ليس هناك عودة إلى الوراء.

سلبيات امرأة برج الثور

لا تتمتع نساء الثور بالمغامرة أو العفوية أو القدرة على التكيف. لا يمكنهن تحمل التغيير. الدخول في مواقف جديدة غير معروفة قد يرعبهن. يريدن أن يعرفن دومًا ما سيواجهنه في وقت مبكر. الثور يحب التخطيط والاستعداد. لذا، فقد يُصاب بالذعر إذا تم تغيير الخطط في اللحظة الأخيرة. تحتاج هذه العلامة إلى أكبر قدر ممكن من المعلومات قبل الموافقة على نزهة. إذا كان هناك الكثير من علامات الاستفهام غير المُجابة بالنسبة لهن، فإنهم يفضلن البقاء في المنزل.

من ناحية أخرى، نساء الثور أنانيات. قد لا يفكرن إلا في أنفسهن، حتى إنهن قد يظهرن على أنهن باردات وغير مهتمات بأي أمر غير أنفسهن. قد تتخذ هذه العلامة دائمًا القرار الأفضل لنفسها دون القلق بشأن أي شخص من حولها. بالإضافة إلى أنها قد لن تفكر في كلماتها قبل التحدث. ينتهي بها الأمر بقول أشياء سيئة ورُبما مؤلمة دون التفكير في كيفية تأثيرها على الشخص الآخر. إنهن يقدرن الصدق، لكن صراحتهن يمكن أن تأتي بنتائج عكسية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة