ما هي صفات امرأة برج السرطان وإيجابياتها وسلبياتها

إليك الصفات التي تحبها أنثى برج السرطان في الرجل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
ما هي صفات امرأة برج السرطان وإيجابياتها وسلبياتها

المرأة السرطانية تدور حول العواطف والمشاعر. شخصيات نساء برج السرطان محكومة بالمشاعر العميقة والحدس. تسعى للأمان العاطفي وتحرص على الصدق والأمانة في بناء العلاقات مع الآخرين. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على صفات امرأة برج السرطان.

صفات امرأة برج السرطان

امرأة برج السرطان محكومة بالقمر، وبالتالي فإن حالتها المزاجية تتغير بسرعة كبيرة مثل مراحل القمر المختلفة. يمكنها أن تتصف بكونها عاطفية، عنيدة، مطيعة، شرسة، غاضبة، متقلبة، سلبية، كل هذه الصفات معًا في نفس الوقت. تحب امرأة برج السرطان أن تكون في قوقعتها. وبالتالي، قد يكون من الصعب اكتشافها وسط حشد من الناس، تبحث دومًا عن منزل وتقضي أقصى وقت وطاقة في المنزل.

تتميز امرأة السرطان بأنها مثابرة وصارمة وقوية الإرادة ولكنها تفضل أن تنسحب إلى منطقة الراحة الخاصة بها عندما تشعر بالانزعاج أو الأذى. سوف تعتني امرأة السرطان بأحبائها خلال الأوقات الجيدة والسيئة. ليس هناك ما هو أهم لديها من عائلتها وأفراد عائلتها المقربين.

سلبيات امرأة برج السرطان

مثل القمر، تتلاشى نساء برج السرطان من يوم لآخر. فهن متقلبات المزاج بشكل لا يصدق. على الرغم من أنهن يريدن أن يكون كل من حولهن في مزاج جيد، إلا أن مزاجهن الشخصي يمكن أن يتغير في ثانية. عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، فإنها تدمر نفسها بنفسها. لا يمكن لامرأة السرطان التعامل مع التغييرات أو العقبات غير المتوقعة دون القلق. ليس لديهن ثقة في أنفسهن، لذلك يفترضن أن أصغر مشكلة هي نهاية العالم.

امرأة السرطان قد لا تُجيد المواجهة المباشرة، لكنها من ناحية أخرى تُجيد إيذاء أصدقائها وعائلاتها من خلال إشعارهم بالذنب. موقفها السلبي العدواني يجعلها تظهر على أنها الضحية. سوف تذرف هذه المرأة الدموع وستقول أكاذيب بيضاء صغيرة من أجل الحصول على ما تريد.

إيجابيات امرأة برج السرطان

كما سبق الذكر، فإن امرأة السرطان يحكمها القمر الذي يمثل الرحمة والرعاية وغرائز الأمومة. هذا هو السبب في أن النساء السرطانيات يقدرن وقت الأسرة ويحلمن بإنجاب أطفالهن. السرطان يريد رعاية الجميع. يريدن أن يقضي الجميع وقتًا ممتعًا.

لن تتمكن المرأة السرطانية من الشعور بالراحة عندما تعرف أن شخصًا تحبه يتألم. هذا لأنهن متعاطفات للغاية. إنهن يهتمن بشدة بالأشخاص من حولهن. إذا كان أحباؤهن سعداء، فسيصبحن أيضًا سعيدات. ومع ذلك، إذا كان أحباؤهن منزعجين، فسيفعلن كل ما في وسعهن لإصلاح المشكلة. امرأة برج السرطان تحمي بشدة الأشخاص الذين تحبهم.

امرأة برج السرطان  في الحب

نساء برج السرطان خجولات عندما تقابلهن. يحتفظن بمشاعرهن لأنفسهن لأنهن لا يريدن مضايقة أي شخص. ومع ذلك، بمجرد أن يشعرن بالراحة من حولك، سوف ينفتحن. قد لا تتوقف امرأة برج السرطان عن النحيب. لديها دائمًا ما تشكو منه، حتى في أفضل أيامها. عندما تحب امرأة من برج السرطان، فسيتعين عليك التعود على مزاجها السيئ.

السرطان هو علامة مفرطة في الحماية من الأبراج. إنه يريد الأفضل لأحبائه، لذلك سيحاول دومًا إصلاح جميع المشاكل التي تُقابل أحباءه، حتى عندما لا يكون مسؤولًا عن المشكلة. تحتاج نساء السرطان إلى شريك يرحب بدعمهن العاطفي.

ماذا تحب أنثى برج السرطان في الرجل؟

من الصفات التي تحبها أنثى برج السرطان في الرجل ما يلي:

  • الحساسية: يُعدّ السرطان أحد أكثر علامات البروج حساسية، لذلك تحتاج السيدة السرطانية إلى رجل لا يقدر فقط حساسيتها ولكنه أيضًا عطوف ومُحب. في حين أن المرأة السرطانية ماهرة في التعبير عن مشاعرها، فإنها تميل أيضًا إلى أن تكون عدوانية سلبية بعض الشيء. إنها بحاجة إلى شريك يمكنه الشعور بمزاجها دون الحاجة إلى قول كلمة واحدة.
  • الولاء: تحب سيدة السرطان أن تكون في علاقة ملتزمة، إلا أنها تواجه صعوبة في الوثوق بشخص ما بما يكفي للسماح له بالدخول إلى قلبها. إنها حذرة للغاية وحذرة لأن خوفها الأكبر هو كسر قلبها. إنها بحاجة إلى شريك مخلص يمكنها الوثوق به تمامًا. بالنسبة للمرأة السرطانية، الولاء يعني أكثر من مجرد كونك مخلصًا ولديك زوجة واحدة. حيث تتوقع امرأة السرطان من زوجها أن يقف بجانبها دائمًا في الجدال وأن يساندها عندما تحتاج إليه. إنها تبحث عن رجل يكون صديقها في الحياة وكذلك حبيبها.
  • سعة الخيال: تبحث بعض العلامات الفلكية عن المنطق والعقلانية في شريكها الرومانسي، بينما تحترم المرأة السرطانية هذه الصفات وتقر بقيمتها، فإنها تنجذب أكثر إلى الرجل المبدع والمبتكر. تجد امرأة السرطان الرجل ذو الجانب الفني جذابًا ومثيرًا للغاية. إذا كنت ترغب في جذب فتاة من برج السرطان، فعليك إظهار أي مهارة إبداعية تمتلكها، مثل الرسم أو الرقص أو العزف على آلة موسيقية.
  • عاطفي: السرطان يحكمه القمر، يُمثل القمر في علم التنجيم المشاعر والأمومة والأنوثة والرعاية والراحة. عندما تكون مع امرأة من برج السرطان، فلن تضطر أبدًا إلى إخفاء عواطفك أو القلق من أنها لن تفهم ما تشعر به. يُعدّ السرطان أحد أكثر العلامات عاطفية في دائرة الأبراج.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة