صفات امرأة برج الحوت.. مميزاتها وعيوبها

إليك الصفات التي تحبها امرأة برج الحوت في الرجل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أكتوبر 2022
صفات امرأة برج الحوت.. مميزاتها وعيوبها

امرأة برج الحوت تتحرك بوتيرتها الخاصة. إنها تثق في أن الأشياء التي من المفترض أن تحدث ستقع في المكان والوقت المناسبين. مما يجعل هذه المرأة تبدو صبورة وحكيمة. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على صفات امرأة برج الحوت.

صفات امرأة برج الحوت

تلعب امرأة برج الحوت دور الأم الناضجة والمهتمة بعائلتها وأحبائها. يحكم برج الحوت كوكب المشتري، وهو معروف بكونه كوكب التوسع والوفرة. يُعتبر كوكب المشتري أيضًا كوكب الحظ، حيث يجلب لنساء الحوت الكثير من الحظ السعيد، امرأة برج الحوت لديها دومًا مسؤوليات متعددة وهو ما قد يكون مرهقًا بقوة. إذا لم ترد على رسائلك النصية، فمن المحتمل أنها لم تر رسالتك لأنها كانت تساعد صديقة لها واقعة في أزمة. وحتى لو رأت الرسائل، فمن المحتمل أن تنتظر حتى تتمكن من التفكير في الرد المناسب.

المرأة الحوت عاطفية للغاية. عندما تدخل في مزاج سيئ، سيصبح من الصعب عليها الخروج منه. قد تسكن في حزنها لفترات طويلة من الوقت. يواجه الحوت صعوبة في التغلب على مشاعر الحسرة والخسارة لأنهم يهتمون بصدق وبعمق. على الرغم من أنهم يغفرون للآخرين بسهولة، إلا أنهم سيحملون ضغينة مدى الحياة إذا ارتكب شخص ما في حقهم خطأ كبير.

نادرًا ما يعيش الحوت في الوقت الحاضر. إنهم دومًا يعيشون في عالمهم الخيالي وأحلام يقظتهم بشأن الماضي أو المستقبل. امرأة الحوت قد تكون منغلقة بشكل مدهش. على الرغم من أنها تحب الاعتناء بالآخرين، إلا أنها قد لا تترك المساحة لأي شخص بأن يعتني بها أبدًا. إنها تكافح لقبول المساعدة من الأشخاص الذين تحبهم. لا يحب الحوت مشاركة مشاكله مع العالم. إنهم يتظاهرون بأنهم بخير، حتى عندما يعانون من الداخل. تحب علامة البروج هذه التواجد حول الأشخاص، لكنهم يعتبرون أنفسهم مستقلين.

عيوب امرأة برج الحوت

من عيوب المرأة الحوت أنها قد تكون مترددة وكسولة. على الرغم من أن لديها دومًا أحلاماً بأهداف ضخمة، إلا أنها قد لا تعمل لتحقيق تلك الأهداف. إنها تُفضل أحلام اليقظة حول مستقبل وهمي على اتخاذ خطوات لخلق ذلك المستقبل. تتمتع امرأة برج الحوت بالقدرة على الهروب من الواقع لأن هذا يمنحها فرصة نسيان مشاكلها الخاصة. إنهم تُفضل العيش في عالم الأحلام بدلاً من العالم الحقيقي.

امرأة الحوت قد تثق في الآخرين بعمق. إنها ترى الأفضل في كل شخص، لذلك قد يتم استغلالها بسهولة. المرأة الحوت قد تكون ساذجة. إنها لا تستطيع التمييز بين الحقيقة والأكاذيب، وقد لا تُدرك أبدًا أن شخصاً آخر يخونها. حتى عندما تكتشف كذب أو خيانة الآخرين فسوف تسامح وتنسى. المرأة الحوت تعطي مليون فرصة. إنهم قد تقبل بأقل مما تستحقه فقط لأنها طيبة للغاية.

مميزات امرأة برج الحوت

المرأة الحوت مبدعة. تتميز بالموهبة عندما يتعلق الأمر بالرسم والكتابة والغناء والرقص. تمنحها هذه الهوايات متنفسًا لعواطفها. تسمح لها بمعالجة مشاعرها القوية والتعبير عنها بطريقة صحية. قد يكسب الحوت قوت يومه من فنه. إنه يكره الروتين، لذا فهو ليس من النوع الذي يعمل من التاسعة إلى الخامسة. بل يُفضل عن هذا العمل في المشاريع التي تثيرهم في بيئة إبداعية.

سيفعل الحوت أي شيء لعائلته وأصدقائه. لن يترك الحوت أي شخص في محيطه محتاجًا لمساعدة. يقدم الحوت المساعدة لأي شخص يحتاجها.

المرأة الحوت تريد دومًا التأكد من أن الجميع يقضون وقتًا ممتعًا. إذا رأت شخصًا ما يبكي، فستكون حزينة بصدق لهذا. تؤثر مشاعر الآخرين عليها، لأن من طبيعتها أن تشعر بعمق.

ماذا تحب امرأة برج الحوت في الرجل؟

قد يرتبط الحوت بشركاء جدد بسهولة. عندما يقع في الحب، يقع بقوة. سيرغب الحوت في قضاء كل لحظة استيقاظ مع الشريك. لن يشعر الحوت بالرضا في العلاقة ما لم يُمنح وقتًا ممتعًا كافيًا مع الطرف الآخر. من الصفات التي تحبها المرأة الحوت في الرجل ما يلي:

  • العاطفية: المرأة الحوت حساسة للغاية. إنها ليست على اتصال بمشاعرها فحسب، بل أيضًا بمشاعر الآخرين. إنها لا تخشى أن تكون عرضة للخطر لأنها حكيمة بما يكفي لتعرف أن القوة الحقيقية تكمن في الضعف. لكن حساسيتها تجعلها أيضًا ضعيفة بعض الشيء، لذلك من السهل إيذاء مشاعر امرأة برج الحوت. تستحق سيدة الحوت رجلاً لطيفًا وعاطفيًا يقدر ويفهم حساسيتها العاطفية العميقة. يجب أن تكون مع رجل حريص على قلبها ولا يؤذيها عن قصد أبدًا.
  • الرعاية: تحب امرأة برج الحوت الاعتناء بالآخرين، ولديها غرائز أمومة قوية. ترعى وتحمي أحبائها، وتستمتع بالشعور بالحاجة والرغبة. وهي تريد رجلاً يهتم مثلها. ليس لأنها تحتاج أو تتوقع من أي شخص أن يعتني بها، ولكن لأنها ترى أن هذا أمر مثير للإعجاب ومرغوب فيه في الشريك.
  • سعة الخيال: الحوت من أكثر العلامات الفلكية إبداعًا، والمرأة النموذجية الحوت فنية للغاية. ربما تعمل في مهنة إبداعية، أو لديها هواية أو مهارة فنية. سيدة برج الحوت تقدر الرجل المبدع والفني. تنجذب إلى الموسيقيين أو الرسامين أو الراقصين أو أي رجل لديه موهبة فنية خاصة.
  • الشغف: برج الحوت هو علامة عاطفية ورومانسية للغاية. الحب هو أهم شيء للمرأة الحوت، لذلك تحلم بالعثور على رفيقها وبناء الحياة معه. سيدة برج الحوت تعشق الإيماءات الرومانسية التقليدية، مثل شراء باقة من الزهور والشوكولاتة. إنها بحاجة إلى شريك يقدر رومانسيتها وأن يكون محب وعاطفي مثلها.
  • الكرم: المرأة الحوتية كريمة إلى ما لا نهاية، ليس فقط مع أحبائها ولكن أيضًا مع الغرباء تمامًا. وهي متسامحة بوقتها وطاقتها ومواردها الأخرى. لأنها كريمة جدًا، لا يمكنها أن تفهم الرجل البخيل. إنها تستحق أن تكون مع شخص رحيم وكريم مثلها. غالبًا ما يتم استغلال المرأة الحوتية، خاصة في العلاقات الرومانسية، لأنها كريمة للغاية وحنونة. إنها بحاجة إلى شريك مانح مثلها، وليس آخذًا.
  • الهدوء: لأنها متعاطفة وحساسة للغاية، من المهم للمرأة الحوتية أن تحيط نفسها بأشخاص هادئين ومسالمين. تميل إلى التعامل مع الحالة المزاجية لشريكها، لذلك يجب أن يكون الرجل المثالي لها بشكل عام مرتاحًا وهادئًا. إذا كان لديها شريك عاصف، فإنها تمتص مشاعره السلبية وتصبح قلقة وسريعة الانفعال.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة