صفات امرأة برج الجدي.. مميزاتها وعيوبها

تعرّف على الصفات التي تحبها امرأة برج الجدي في الرجل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
صفات امرأة برج الجدي.. مميزاتها وعيوبها

الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الجدي هم الأشخاص الذين ولدوا بين 22 ديسمبر و 20 يناير، يتميز هؤلاء الأشخاص بأنهم عمليون، ومعتمدون على أنفسهم، وطموحون. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على صفات امرأة برج الجدي.

صفات امرأة برج الجدي

يتميز أصحاب برج الجدي بالجدية هم لا يحبون شيئًا أكثر من المضي قدمًا في الحياة. إنهم طموحون وحازمون وعمليون وأقوياء. سيستمرون في التقدم عندما يتخلى ويتراجع الآخرون. هذا يجعلهم شركاء رائعين في الحياة، وكذلك أصدقاء أو متعاونين.

يميل الجدي إلى الاحتفاظ بدوائر صغيرة من العلاقات، ولكنه مخلص وداعم لأصدقائه وأحبائه. إنهم يحبون إنشاء أعشاش آمنة وفاخرة والعيش بأسلوب حياة مريح. العيش الكريم مهم بالنسبة لهم.

من سمات شخصية الجدي النموذجية أنه طموح، فالجدي يبذل قصارى جهده لتحقيق أهدافه، قد لا يكون الجدي هو الشخص الأكثر موهوبة في الغرفة، لكن من المؤكد أنه من أكثر الأشخاص الذين يعملون بجد. هذا هو السبب وراء نجاحه في كثير من الأحيان، فهو لا يستسلم أبدًا.

برج الجدي عملي ومستقل ويعتمد على نفسه. إنهم يستمتع بالقيام بأشياء مفيدة في مختلف مجالات حياته وسوف يشارك عادةً في العديد من المشاريع في وقت واحد. نظرًا لأن الجدي يعمل بجد، فإنه يقضي وقت فراغه في محاولة تحسين نفسه. سوف يقرأ الكثير من الكتب حتى يكون على دراية بأكبر عدد ممكن من الموضوعات. إنه يريد معرفة كل شيء عن العالم ولا يشعر أبدًا أنه قد تعلم بشكل كافٍ.

يمكن أن يبدو الجدي باردًا وغير متعاطف عندما تقابله لأول مرة. ومع ذلك، فهو في أعماقه، مخلص ويمكن الاعتماد عليه. من أبرز صفاته أنه لديه ببساطة جدران عالية. قد يحتاج إلى قضاء سنوات مع شخص ما قبل أن يشعر بالراحة والقدرة على الانفتاح على مشاعره. في الأغلب قد لا يكون لديه سوى عدد قليل من الأصدقاء المقربين، لكنهم، رغم قلّة عددهم، سيبقون أصدقاء مدى الحياة.

مميزات امرأة برج الجدي

تتمتع نساء الجدي بقدر كبير من الانضباط. هذه المرأة تتميز بكونها ذكية للغاية وتعمل بجد وعزم أيضًا. تتمتع نساء الجدي بالاكتفاء الذاتي. يمكنهن الاعتماد على أنفسهن. وقد لا يحتجن إلى مساعدة أي شخص آخر.

على الرغم من أن نساء الجدي قد لا يكونن عمومًا أكثر الناس رومانسية، إلا أنهن سيظلن مخلصات وكريمات للغاية. هن أيضًا داعمات جدًا ومستعدات دائمًا لمساعدة الآخرين. قد تُظهر هذه المرأة حبها وامتنانها لشخص ما من خلال الهدايا أو الخدمات. ستتمتع أيضًا بحس دعابة قوي.

عيوب امرأة الجدي

نظرًا لأن برج الجدي يحكمه كوكب زحل، والذي يُعرف بكونه كوكب القيود، فقد تكون نساء الجدي بلا عاطفة، كما أنهن قد يكن تحليليات بشكل مفرط في بعض الأحيان. إنهن يضعن عائلاتهن وأصدقاءهن وزملاءهن في العمل وفقًا لمعايير عالية بشكل لا يصدق.

نساء برج الجدي سيكونن عنيدات ولن يرحمن من ظلمهن. ومع ذلك، فهن لا يطلبن من الآخرين معايير عالية دون أن يلتزمن بها، فهن ملتزمات بهذه المعايير أيضًا. قد تكون امرأة برج الجدي أيضًا من النوع الذي قد يضع حياته المهنية ومستقبله قبل العلاقات والأسرة.

ماذا تحب امرأة برج الجدي في الرجل

من الصفات التي تحبها امرأة برج الجدي في الرجل ما يلي:

  • ناضج وأنيق: سيدة برج الجدي تعشق رجلًا أنيقًا ومتطورًا. تميل إلى الارتباط برجال أكبر سنًا منها. إنها تريد رجلاً يبدو ناضجًا وأنيقًا. إنها تنجذب إلى رجل متحفظ وغامض أكثر بكثير من الرجل الذي يضع نفسه دومًا في دائرة الضوء ويغازل الجميع. إنها تعتقد فقط أن الأشخاص الذين يلفتون الكثير من الانتباه لأنفسهم هم بغيضون أو غير جديرين بالثقة.
  • صاحب مظهر ذكوري تقليدي: تنجذب امرأة الجدي إلى رجل بمظهر ذكوري تقليدي. تفضل الرجل ذو الشعر القصير وتحبه عندما يعجب بفساتينها وجمالها الأنثوي. إنها قوية جدًا ومسؤولة وناضجة لدرجة أنها غالبًا ما ينتهي بها الأمر بأخذ الدور الذكوري التقليدي في العلاقات، لكنها تتوق إلى شريك يتمتع بالذكاء بما يكفي ليجعلها تشعر بالأنوثة.
  • صادق: الثقة هي ذات أهمية قصوى لامرأة الجدي في العلاقة. إذا أعطاها شريكها سببًا لعدم الثقة به، فإنها تصبح قاسية ومنغلقة. لتتمكن هذه المرأة من الانفتاح عاطفيًا، يجب أن تعرف أنها مع رجل يمكنها الوثوق به ضمنيًا.
  • جدير بالثقة: امرأة الجدي تريد أن تكون مع شخص يمكنها الاعتماد عليه، وليس رجلًا مندفعًا. هذا لا يعني أنها تكره المفاجآت أو تحتاج إلى معرفة كل تفاصيل جدولك الزمني. لكن لكي تثق بك، يجب أن تكون قادرة على الاعتماد عليك. عليها أن تعرف أنك ستكون بجانبها إذا احتاجت إليك، وعليها أن تشعر أنها تعرفك ويمكنها أن تتنبأ بسلوكياتك معظم الوقت قبل أن تشعر بالراحة تجاه الالتزام معك. إذا كُنت دومًا تلغي خططك في اللحظة الأخيرة أو غالبًا ما يكون لديك تقلبات مزاجية شديدة، فلن تشعر هذه المرأة أنها يمكن أن تثق بك من قلبها.
  • عملي ومنطقي: تتمتع امرأة برج الجدي بالعديد من السمات الرائعة، لكن التواصل مع عواطفها ليس من بينها. إنها تفكر بعقلها، وليس بقلبها، لذا فهي عملية أكثر من كونها عاطفية. يجب أن تكون امرأة برج الجدي مع شخص عقلاني ومنطقي لأنها تكافح من أجل التعبير العاطفي. إنها لا تهتم بالعروض الدرامية الكبيرة للعاطفة، وتفضل أن تكون مع رجل رزين أكثر من شخص غريب الأطوار ومزاجي. امرأة برج الجدي مباشرة وواضحة، لذا فهي تريد شريكًا يعبر عن نفسه بالمثل. لن تلتقط تلميحات عدوانية سلبية حول ما يشعر به شريكها، لذلك عليه أن يعبر عن مشاعره بطريقة صريحة وصادقة.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة