صفات امرأة برج الدلو.. مميزاتها وعيوبها

تعرّف على الصفات التي تحبها امرأة برج الدلو في الرجل

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
صفات امرأة برج الدلو.. مميزاتها وعيوبها

تُعرف نساء برج الدلو بأنهن صادقات ومبدعات وعاطفيات. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على نساء برج الدلو.

صفات امرأة برج الدلو

تفكر امرأة برج الدلو دائمًا خارج الصندوق فتتميز بالابتكار والفرادة. قد تحب ارتداء ملابس غريبة أو تسريحات شعر غريبة. باختصار، هذه المرأة دائمًا ما تبرز في هيئة مميزة من بين الحشود. لدى امرأة برج الدلو إحساس عميق بالعدالة والإنصاف والحرية، مما يقودها إلى العمل الخيري. تتمتع نساء الدلو برؤية طموحة، سواء بالنسبة لمستقبلهن أو مستقبل المجتمع. تسعى هذه المرأة إلى إحداث تغيير إيجابي في العالم، وهي مستعدة حقًا لفعل كل ما يلزم لجعل العالم مكانًا أفضل. إن تعاطفها وإحساسها القوي بالعدالة يوجه أفعالها وآراءها.

يحكم برج الدلو كوكب أورانوس. يرتبط أورانوس بالتمرد والابتكار. هذا هو السبب في أن نساء الدلو مستقلات. يمكنهن الاعتناء بأنفسهن، لذلك قد لا يحتجن إلى علاقة من أجل تحقيق السعادة. ومع ذلك، في نفس الوقت، هذه المرأة تتميز بكونها اجتماعية للغاية. فهي تحب الناس، وأسعد أوقاتها تقضيها في التواصل مع الآخرين ومعرفة المزيد عنهم. برج الدلو لا يهتم كثيرًا بما يتوقعه المجتمع منهم. لا يبذلون جهودهم لإثارة إعجاب الآخرين. تتخذ نساء الدلو القرارات بناءً على ما يردن وليس ما يفترض أن يرغبن فيه. تواجه علامة البروج هذه مشكلة مع السلطة لأنهم لا يحبون القواعد. لا يحبون أن يقال لهم ما يجب عليهم فعله في أي موقف.

عيوب امرأة برج الدلو

برج الدلو هو أحد أكثر علامات الأبراج التي لا يمكن التنبؤ بها. من الصعب معرفة ما يفكر فيه أصحاب هذا البرج في أي وقت لأنهم يحتفظون بأسرارهم فقط في صدورهم.

امرأة الدلو أيضًا مزاجية، ولا تحب مناقشة عواطفها، لذلك عندما تكون غاضبة، يبدو أنها تخرج من فراغ. قد تنفجر من العدم دون أي تفسير لما هو خطأ. نساء الدلو متشائمات لذلك يصبن بالإحباط بسهولة. عندما يحدث خطأ ما، لا يمكنهم تحمله.

نساء الدلو عنيدات للغاية. يفترضن أنهن أذكى شخص في الغرفة في جميع الأوقات. لا تُفضل هذه المرأة أبدًا المفاوضات لأنها تعتقد أنها على حق دائمًا. هذا قد يجعلها تبدو باردة ومغرورة ومنفصلة. امرأة الدلو أيضًا عادةً ما تفكر برأسها وليس بقلبها، لذا فهي أحيانًا ما تؤذي مشاعر الآخرين.

مميزات امرأة برج الدلو

لدى نساء برج الدلو القدرة على حل المشكلات. عندما ترى امرأة الدلو شيئًا خاطئًا، سيكون لديها رغبة قوية في إصلاحه. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتمتع بذكاء فائق، لذا يمكنها إجراء محادثة حول أي شيء. مما يجعلها الشخص الأكثر إثارة للاهتمام في أي غرفة.

لا تُجيد امرأة برج الدلو التظاهر. إذا كان هناك شخص ما تشعر بأنه ممل، فلن تستمر في الدردشة على سبيل المجاملة أو اللياقة. لن تضيع نساء الدلو وقتهن على أقرانهن الذين يضايقونهن. تصبح امرأة الدلو قلقة عندما لا يتم تحفيز عقلها. تريد نساء الدلو أن يحيطن أنفسهن بنظرائهن.

ماذا تحب امرأة برج الدلو في الرجل؟

امرأة الدلو حساسة، يستغرق الأمر منها بعض الوقت لتكوين علاقة مع أشخاص جدد لأنها لا تريد أن تتأذى. تبدأ معظم علاقاتها كصداقات. من الصفات التي تحبها امرأة برج الدلو في الرجل ما يلي:

  • الاستقلال: برج الدلو هو أحد أكثر علامات الأبراج استقلالية، وتقدر امرأة برج الدلو حريتها. لا تستطيع تحمل وجودها مع شريك محتاج لها طوال الوقت. إنها تريد رجلاً يمكنه الاعتناء بنفسه. يجب أن يكون معها، ولكن لا يعتمد عليها أو يحتاج إليها في أي شيء. تحتاج امرأة برج الدلو في علاقتها إلى الكثير من الوقت لنفسها، وإذا كانت مع رجل يريد قضاء كل وقته معها، فسوف تشعر بالاختناق والضيق.
  • الذكاء: أصحاب برج الدلو أذكياء للغاية ويفكرون بطرق غير معتادة، حيث يتوصلون إلى حلول وابتكارات لا يستطيع معظم الناس الوصول إليها. إنهم منطقيون وعقلانيون للغاية، وهم يستمتعون أيضًا باستكشاف المفاهيم المجردة. يحبون البحث ومناقشة موضوعات مثل العلوم، كما أنهم يحبون التعرف على الأمور الخارقة للطبيعة ويتحدثون في الموضوعات الميتافيزيقية. تحتاج امرأة برج الدلو إلى شريك ذكي يمكنه إجراء محادثة محفزة. إنها تريد شريكًا يكون أيضًا أفضل صديق لها. تحب هذه المرأة الرجل الذكي الذي يحاول بنشاط تعلم أشياء جديدة.
  • الأمانة: برج الدلو هو واحد من أكثر علامات الأبراج صدقًا وصراحة، وفي بعض الأحيان قد يتسبب صدق امرأة برج الدلو في وقوعها في المشاكل. إنها تقول كل ما يدور في ذهنها وهي مباشرة للغاية، تعتقد امرأة برج الدلو أن كل شخص آخر يجب أن يكون صريحًا مثلها، لذلك لا يمكنها تحمل المتستر والمخادعين. إنها بحاجة إلى رجل صادق ومباشر لأنها لن تفتح نفسها عاطفيًا أبدًا لشخص لا تثق به.
  • الفرادة: برج الدلو قد يكون علامة غريبة الأطوار، لذلك ربما لا تشبه امرأة برج الدلو أي شخص آخر قابلته على الإطلاق، حتى أشخاص الدلو الآخرين. تنجذب امرأة برج الدلو إلى الأشخاص غريبي الأطوار الذين يبرزون من بين الحشود. قد تنجذب إلى المستضعفين، وهي تحب الرجل الذي يكون مختلفًا عن جميع الرجال الآخرين.
  • الطرافة: تتمتع امرأة برج الدلو بحس دعابة مميز، وتحتاج إلى أن تكون مع رجل يقدر جانبها المضحك. برج الدلو هو علامة معرضة للقلق والاكتئاب، لذلك تحتاج سيدة برج الدلو أيضًا إلى رجل خفيف القلب يتمتع بحس فكاهي جيد لإسعادها عندما تشعر بالضيق وتنزلق في حالة اكتئاب. الرجل المناسب لامرأة برج الدلو يحب المزاح ولا يأخذ الحياة على محمل الجد. إنها تبحث عن رجل سيكون حبيبها وأفضل صديق لها، لذا فإن مشاركة روح الدعابة أمر مهم بالنسبة لها.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة