صور أمريكية تطالب طليقها الملياردير السعودي بثروة طائلة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2016
صور أمريكية تطالب طليقها الملياردير السعودي بثروة طائلة!

طالبت عارضة الأزياء الأمريكية كريستينا إسترادا، طليقة رجال الأعمال السعودي الملياردير وليد الجفالي، زوجها السابق بتعويض مالي كبير بعد انفصالهما.

وتنوي عارضة الأزياء الأمريكية رفع دعوى قضائية للمطالبة بالحصول على أكثر من ثلث مليار دولار كتعويض من الجفالي بعد أن رفضت في وقت سابق 45 مليون دولار.

وتستعد لتقديم قائمة بمطالبها المادية النهائية من طليقها لإحدى المحاكم في لندن في 24 يونيو الجاري، لتغطية نفقاتها التي تتضمن 91 مليون دولار لشراء منزل في لندن، و6 ملايين دولار لشراء منزل أمام نهر التايمز والكثير غيرها.

وأبدى الجميع دهشته من إسترادا، بعد معرفتهم بالمبلغ الذي تنوي المطالبة بالحصول عليه من طليقها السعودي والذي وصل إلى 350 مليون دولار، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

صور أمريكية تطالب طليقها الملياردير السعودي بثروة طائلة!

وعرض الجفالي على طليقته الأمريكية من قبل الحصول على مبلغ 45 مليون دولار كتعويض وهو المبلغ نفسه الذي قدمه لزوجته الأولى بسمة بعد طلاقه منها في عام 2000.

وتزوج الملياردير السعودي في عام 2012 من عارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة، الأمر الذي أدى إلى طلب إسترادا الطلاق منه.

ويدير الجفالي أكبر التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، وقد العام الماضي المركز الأول في قائمة الدبلوماسيين أصحاب الحصانة الدولية في لندن، وفقًا لمفوضية سانت لوسيا العليا، وقد حصل عليها في بريطانيا منذ تعيينه في منصب دبلوماسي كاريبي يمثّل شعب جزيرة «سانت لوسيا» الجزيرة الواقعة شرق البحر الكريبي على حدود المحيط الأطلسي، وأحد جزر الأنتيل الصغرى.

وفي ديسمبر 2014 طالبت كريستينا الحصول على نصيبها وحقها القانوني في ممتلكات زوجها السابق في بريطانيا، والذي يشمل منزل كان من قبل كنيسة، مكون من 7 غرف نوم في نايتسبريدج.

صور أمريكية تطالب طليقها الملياردير السعودي بثروة طائلة!

ويترأس الجفالي مجموعته الاقتصادية وهو أيضًا حاصل على شهادة الدكتوراة في العلوم العصبية نم إمبريال كوليدج لندن، وفي عام 2005 دفع الجفالي 220 ألف جنيه إسترليني في مزاد «كريستي» الخيري لصورة عارية لـ«تامارا ميلون» المؤسس المشارك لـ«جيمي تشو» العلامة التجارية للأحذية الفاخرة، وفي نفس المناسبة دفع 270 ألف جنيه إسترليني لصورة عارية أخرى لـ«كيت موس».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة