طليق مودل روز يشعل الحرب ضدها بفتاة جديدة سعودية الجنسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
طليق مودل روز يشعل الحرب ضدها بفتاة جديدة سعودية الجنسية

تجددت نار الحرب بين مودل روز وطليقها رجل الأعمال السعودي محمد آل محمود وذلك بعد الفترة الأخيرة التي شهدت تراشقاً بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي والذي أخذ حيزاً كبيراً من أخبار المشاهير خلال الأشهر الماضية.

وقرر محمد آل محمود رجل الأعمال السعودي وطليق مودل روز نشر فيديو على حسابه الرسمي بسناب شات يظهر فيه فتاة كانت ترافقه.

ولم يظهر الفيديو العديد من التفاصيل ولكن يبدو من اللقطات بأنه فيديو جانبي للفتاة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

فصول جديدة متوقعة بين مودل روز وطليقها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه اللقطات التي وصفوها بأنها مثيرة للجدل وكأنها بمثابة إعلان رجل الأعمال السعودي لانطلاق معركة جديدة مع مودل روز، واعتبروا أن طليقها يساعد فتاة جديدة على الوصول إلى الشهرة وربما لكي تنافسها في المستقبل من خلال تقديمها لشركات الإعلان المختلفة.

نبذة عن ليالي حبيبة طليق مودل روز

طليق مودل روز يشعل الحرب ضدها بفتاة جديدة سعودية الجنسية

وتعتبر حبيبة رجل الأعمال السعودي وطليق مودل روز هي فتاة تحمل الجنسية السعودية وتدعى ليالي البكري.

وكانت ليالي البكري قد أثارت الجدل مؤخراً بعد أن نشرت فيديو لها عبر حسابها بسناب شات تكشف فيه خضوعها لعملية إزالة السليكون من الصدر وذلك بعدما استمرت به لمدة 7 سنوات.

وأكدت ليالي أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل أخرى باستثناء عملية تكبير الصدر، وأشارت إلى أنها شعرت بندم شديد بعد هذه العملية وكانت تفكر كثيراً في إزالته حتى اتخذت القرار بالفعل وذهبت إلى مركز تجميل تثق به ليزيل حشوة السيليكون لتعود طبيعية بنسبة 100% بحسب قولها.

وكانت ليالي قد بدأت في علاقتها مع رجل الأعمال السعودي محمد آل محمود وطليق مودل روز منذ فترة، كما شنت هجوماً حاداً من قبل على مودل روز وذلك فور عودتها من رحلة قضتها في لوس أنجلوس وسط انتشار أقاويل حول قضائها لهذه الرحلة برفقة رجل الأعمال السعودي الذي سيفتح لها أبواب الشهر كما فعل في السابق مع مودل روز.

اشتعال الحرب بين مودل روز وطليقها

وبدأت الحرب المشتعلة على مواقع التواصل الاجتماعي بين مودل روز وطليقها رجل الأعمال السعودي عندما قامت مودل روز بإعلان رفع قضية خلع ضد زوجها دون أن تكشف الأسباب في ذلك التوقيت.

وتسبب هذا الفيديو في خروج رجل الأعمال السعودي ليؤكد بأن شخصية مودل روز قد تحول بصورة كاملة بعد أن تعرفت على أشخاص وصفهم بغير الجيدين ومنهم شاب مثلي الجنس يدعى كارلوس.

كما زعم طليق مودل روز أن جميع أصدقائها المقربين قد تخلوا عنها بسبب تصرفاتها وتغير شخصيتها خلال الفترة الأخيرة.

فيما أشار طليق مودل روز بصورة غير مباشرة إلى انتصاره عليها في قضية الخلع بعد أن انتشرت أخبار تفيد بتغريمها مبلغ قدره 23 ألف دولار شهرياً بحسب قوانين الطلاق في ولاية كاليفورنيا.

ولم تقف مودل روز صامتة على ما نشره طليقها لتؤكد بأنه لا صحة لما تم تداوله قبل أن تطلق مجموعة من التغريدات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تطلب من خلالها مساعدة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والمستشار تركي آل الشيخ، من أجل مساعدتها في قضية الخلع التر رفعتها في محاكم المملكة العربية السعودية منذ سنوات ولكن لم يتم الحكم فيها بصورة نهائية حتى الآن.

فيما أثار طليق مودل روز في ذلك التوقيت كذلك الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لفيديو قال فيه إنه من ذهب إلى المحكمة الأمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته.

وقال رجل الأعمال السعودي حينها إن هناك العديد من الأشخاص الذين قالوا له طلقها ولماذا لم تطلقها بعد كل ذلك، ولكني أوضح بأني من ذهبت بنفسي إلى المحكمة لطلب الطلاق وذلك للعديد من الأسباب التي حدثت قبل الطلاق وهو ما جعلني اختار الذهاب إلى القضاء الأمريكي لكي ينصفني.

وجاء ذلك عقب انتشار حكم محكمة أمريكية على مواقع التواصل الاجتماعي يشير إلى حصول محمد آل محمود على حكم لصالحه ضد زوجته مودل روز، وينص الحكم على دفع طليقته لمبلغ يعادل تقريباً 88 ألف ريال سعودي شهرياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة