تايلور سويفت ضمن الفنانين الأعلى ربحًا في العالم بثروة تقدر ب740 مليون

يتوقع أن تصل أرباح حفلاتها هذا العام 650 مليون دولار أمريكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
تايلور سويفت ضمن الفنانين الأعلى ربحًا في العالم بثروة تقدر ب740 مليون

وفقًا لمجلة فوربس فإن النجمة العالمية تايلور سويفت ضمن الفنانين الأعلى أجرًا في العالم، فقد كسبت في عام 2022 92 مليون دولار أمريكي، ولكن هذا الرقم لا يعد شيئًا أمام ما كسبته في عام 2023، وذلك وفقًا لموقع ماركت ووتش.

وقد كسبت تايلور سويفت 92 مليار دولار عام 2022 بعد أن أنتجت ألبومها Midnights، بالإضافة إلى الأرباح التي حصلت عليها من الألبومات السابقة، فضلًا عن جولات عالمية قامت بها، ولكن في هذا العام شرعت تايلور سويفت لإقامة جولة عالمية قد تصل إيرادتها إلى مليار دولار وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال.

ومؤخرًا أصدرت تايلور سوفيت ألبوم Speak Now، الذي طرحته أول مرة عام 2010، ولكن بإصدار جديدة وتضمن الألبوم 6 أغان جديدة ليست موجودة في الإصدار الأول. وقد تكون جولة "إيراس" الحالية التي تقوم بها سويفت هي الأعلى دخلًا في العالم على الإطلاق.

عام 2023 عامًا حافلًا لتايلور سويفت

وفقًا لمجلة فوربس فإن صافي ثروة المغنية البالغة من العمر 33 عامًا هو 740 مليون دولار أمريكي، ووفقًا لمجلة وول ستريت جورنال فإن عام 2023 قد يكون مرشحًا ليكون العام الأعلى دخلًا لتايلور سويفت.

وما يزيد من هذه الظنون أن تايلور سويفت تقيم جولة عالمية تحمل اسم "إيراس" وربما تكون الجولة الأعلى دخلًا على الإطلاق، حيث يمكن أن تزيد أرباحها عن مليار دولار أمريكي، إذ ستقدم تايلور سويفت أكثر من 100 حفلة غنائية حتى عام 2024، أي بمعدل 10 ملايين دولار لكل حفلة تقريبًا.

وقد ذكرت مجلة وول ستريت جورنال إن أرباح بعض الحفلات التي تحييها تايلور سويفت يمكن أن تتجاوز 13 مليون دولار. ومن المقرر أن تقدم تايلور سويفت 65 حفلة هذا العام، وهذا يعني أن مجموع أرباح هذه الحفلات يساوي 650 مليون دولار.

وبالطبع لا تحصل تايلور على الأرباح كلها لوحدها، فوفقًا للمجلة فإنه عندما يتم دفع النفقات الخاصة بالحفلة قد تتراوح حصيلة الأرباح التي تحصل عليها تايلور عن كل حفلة من 3.5 مليون دولار إلى 4 ملايين دولار، أي أرباح جولاتها الغنائية تتراوح ما بين 227.5 و260 مليون دولار.

ولم تحقق تايلور أرباحًا من جولاتها الغنائية فحسب، ففي النصف الأول من 2023 حققت 65 مليون دولار من ألبوماتها السابق، بجانب 14 مليون دولار من ألبومها الجديد Speak Now، فضلًا عن مليون دولار من إعلانات شركات تجارية، وهذا يعني أن الحد الأدنى لأرباح تايلور عام 2023 سيكون 232 مليون دولار أمريكي.

حفلات تايلور سويفت

أعلنت المغنية الأمريكية تايلور سويفت عن تقديم 100 حفل غنائي حتى عام 2022، وقد قدمت حتى الآن 22 حفلًا فقط، ومن المتوقع أن تقدم أيضًا 50 حفلًا آخر ضمن جولتها الغنائية.

وقد أعلنت مؤخرًا إضافة حفلات جديدة إلى جولتها العالمية التي تحمل اسم "إيراس"، وستكون آخر حفلة تقدمها في صيف مايو 2024 وستقدم باقي حفلاتها في الولايات المتحدة والمكسيك وأوروبا وآسيا وأستراليا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة