صورة نشرتها طليقة معتصم النهار تثير التساؤلات حول عودتهما

طليقة معتصم النهار تنشر صورة تثير ضجة على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
صورة نشرتها طليقة معتصم النهار تثير التساؤلات حول عودتهما

أثارت لين برنجكجي، طليقة الفنان السوري معتصم النهار، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشرها صورة ترجح عودتها إلى طليقها.

طليقة معتصم النهار تنشر صورة تثير ضجة على السوشيال ميديا

فمن خلال خاصية القصص عبر تطبيق إنستغرام، نشرت لين صورة تظهر فيها يدها مع يد طفلة صغيرة ويد رجل، حيث رجح رواد السوشيال ميديا أن هذا الرجل هو طليقها، معتصم النهار، حيث ظهر الثلاثة في الصورة بداخل سيارة، وهم يحملون حلوى آيس كريم.

وقال بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إن اليد الصغيرة في الصورة هي يد ساندرا، ابنة الفنان السوري من طليقته، أما يد الرجل فهي يد معتصم النهار نفسه.

صورة نشرتها طليقة معتصم النهار تثير التساؤلات حول عودتهما

وأشاروا إلى أن السوار الذي يرتديه الرجل في الصورة هو نفسه السوار الذي اعتاد الممثل السوري الظهور به في العديد من الصور التي ينشرها عبر السوشيال ميديا.

هذا، ورجح آخرون أنه من الممكن أن يكون النهار وطليقته قد اجتمعا من أجل ابنتهما، خاصة وأن علاقتهما جيدة بعد الانفصال، ولم يقم أياً منهما بإطلاق تصريحات جارحة تجاه بعضهما البعض.

صورة نشرتها طليقة معتصم النهار تثير التساؤلات حول عودتهما

ومن جانبه، فلم يقم معتصم النهار بنشر صورة مشابهة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه هو أو طليقته لين برنجكجي، لم يعلنا خبر عودتهما.

جدير بالذكر أن الفنان السوري معتصم النهار قد تزوج من لين برنجكجي في عام 2015، حيث كانت زوجته واحدة من معجباته، حيث تمت زيجتهما وسط اعتراضات من أسرتها، لكونه نجماً شهيراً، وفي الغالب سيحدث بينهما العديد من الخلافات بسبب طبيعة عمله كممثل له معجبات.

إلا أن لين برنجكجي تمسكت بمعتصم النهار، وأصرت على الزواج منه، ليتم زواجهما بالفعل في عام 2015، وينجبا ابنتهما الوحيدة ساندرا في عام 2016.

ولكن خلال شهر مارس الماضي، أعلن الثنائي عن انفصالهما رسمياً، بعد نحو 7 سنوات من الزواج، وذلك بسبب العديد من الخلافات والمشاكل التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية.

ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية وقتها، فإن الغيرة هي أحد أسباب انفصال معتصم النهار ولين برنجكجي، حيث صرحت الأخيرة في أحد البرامج التليفزيونية، أنها تغار على زوجها بشدة، إلا أنها عقلانية في غيرها، لأنها تعلم أن زوجها هو فنان مشهور وجميل وله معجبات، غير أنها اعترفت أنها لا تصمت عندما تتجاوز المعجبات حدودهن.

وقبل حدوث الانفصال بفترة، قامت لين برنجكجي بحذف الصور التي تجمعها مع النهار على إنستغرام، وهو ما أثار التكهنات بين الجمهور عن انفصالهما، إلا أنها عادت من جديد لتنشر صورة تجمعها مع زوجها وابنتهما ساندرا، وتعلق عليها بقولها: "عائلتي"، ليشعر الجمهور بالحيرة مما يحدث بين الثنائي.

كما أعادت التقارير إلى الواجهة تصريحات سابقة للنهار، الذي قال في لقاء تليفزيوني له أن هناك العديد من الخلافات بينه وبين زوجته، مشيراً إلى أنه لا يوجد توافق بينهما إلى حد كبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة