صور الحسناء الفائزة بلقب ملكة جمال أمريكا 2017.. ومهنتها تثير ضجة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 31 مايو 2017
صور الحسناء الفائزة بلقب ملكة جمال أمريكا 2017.. ومهنتها تثير ضجة!

فازت الحسناء كارا ماكلو Kára McCullough بلقب ملكة جمال أمريكا Miss USA لعام 2017 بعد منافسة شرسة مع جميلات من مختلف الولايات الأمريكية.

كارا ماكلو هي شابة من أصول أفريقية وهي من مقاطعة "كولومبيا" في العاصمة واشنطن الأمريكية، وعمرها 25 عاماً. 

وقد لفتت كارا ماكلو الأنظار ليس بجمالها وأنوثتها فقط، ولكن أيضاً بخلفيتها العلمية، فهي درست الكيمياء النووية وتعمل كعالمة فيزيائية في هيئة الطاقة النووية الأمريكية US Nuclear Regulatory Commission ، لتثبت أن الجمال والذكاء يجتمعان معاً. 

شاهد أيضاً: صور وفيديو فوز المتسابقة الفرنسية بلقب ملكة جمال الكون.. والسبب مذهل!

وقد أثارت بعض إجابات كارا ماكلو في المسابقة ضجة، عندما تم سؤالها عن هل تعتبر نفسها "ناشطة نسوية"، فردت : "ليس بالضرورة.. لكنني أؤمن بالمساواة"، لكنها تعرضت للنقد عندما قالت إن الرعاية الصحية تعتبر "امتيازاً وليس حقاً".

وقد أقيمت مسابقة ملكة جمال أمريكا الخامسة والستين مؤخراً في ولاية لاس فيجاس، حيث فازت تشافي فيرغ ملكة جمال نيو جيرسي بلقب الوصيفة الأولى، فيما تم إعلان ميريديث غولد ملكة جمال مينيسوتا الوصيفة الثانية.

وكانت كارا ماكلو قد وُلدت في مدينة نابولي الإيطالية، ثم انتقلت إلى ولاية فرجينيا. أنهت دراستها في جامعة ساوث كارولاينا، حيث تخصصت في مجال الكيمياء المشعة.

قد يعجبك أيضاً: بالفيديو: تعرفوا على اللبناني بول اسكندر الفائز بلقب Mr. Universe 2017

وقالت كارا ماكلو بعد فوزها باللقب: "أنا ممتنة جداً لهذه الفرصة. أنا أريد فقط تشجيع النساء الكثيرات أن يبحثن عما يلهمهن، فكل شيء ممكن ولا شيء صعب إذا عملنا بجد من أجل تحقيقه".

وتقول كارا ماكلو إنها تريد تحفيز الأطفال على التطلع للعمل في المجالات العلمية والاهتمام بالتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وعما تتطلع إليه بعد فوزها بلقب ملكة جمال أمريكا، قالت كارا ماكلو: "أنا أنظر لفوزي باللقب كفرصة عظيمة لكي أختبر ثقافات عالمية، وكذلك لكي أتمكن من التأثير في حياة الأطفال.. كما أتمنى أن يكون لي دور في مجال الرياضيات والعلوم ".

طالع أيضاً: 15 صورة تكشف رد فعل الجمهور على فوز ساندي ثابت بلقب ملكة جمال لبنان

شاهدوا من خلال الفيديو التالي لحظة فوز كارا ماكلو Kára McCullough بلقب ملكة جمال أمريكا Miss USA لعام 2017، وتعرفوا عليها من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة