ماذا قال رونالدو بعد الفوز بلقب كأس الملك سلمان للأندية؟

حصل فريق النصر السعودي على لقب البطولة العربية للأندية للمرة الأولى في تاريخه

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
ماذا قال رونالدو بعد الفوز بلقب كأس الملك سلمان للأندية؟

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، عن سعادته بعد التتويج بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وحصل فريق النصر السعودي على لقب البطولة العربية للأندية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على فريق الهلال السعودي بنتيجة 2-1، أمس السبت.

وسجل كريستيانو رونالدو ثنائية فريق النصر، وسجل ميشيل ديلجادو هدف فريق الهلال الوحيد.

وقال كريستيانو رونالدو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "أشعر بالفخر الكبير بعد مساعدة فريقي النصر على الفوز بهذه الكأس المهمة للمرة الأولى في التاريخ".

وأضاف قائد فريق النصر السعودي: "أريد أن أتقدم بالشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز الكبير، كما أريد أن أشكر عائلتي وأصدقائي".

وتابع كريستيانو رونالدو: "حصلنا على دعم رائع من جماهير فريقنا.. وهذه الكأس ملك لهم أيضا".

حذاء ذهبي جديد يدخل إلى خزائن كريستيانو رونالدو

حصل كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، على لقب هداف البطولة العربية للأندية برصيد 6 أهداف، وذلك بعد فوزه بلقب البطولة التي تعتبر الأولى في مسيرته الكروية بالسعودية، والبطولة رقم 32 في مشواره الكروي مع الأندية والمنتخبات.

وتعتبر جائزة هداف البطولة العربية للأندية هي الحذاء الذهبي رقم 24 في خزائن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأول منذ نحو 3 سنوات.

وحصل كريستيانو رونالدو على حذائه الذهبي الأول مع فريق مانشستر يونايتد في موسم 2007-2008 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما كان آخر حذاء ذهبي يحصل عليه كريستيانو رونالدو في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" مع منتخب البرتغال، حيث أقيمت البطولة في عام 2021.

وحصل كريستيانو رونالدو على جائزة هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة، وهداف بطولة الدوري الإسباني 3 مرات، وهداف بطولة الدوري الإيطالي مرة واحدة، وهداف بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

كما حصل قائد منتخب البرتغال على جائزة هداف بطولة كأس ملك إسبانيا مرة واحدة، وجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي 4 مرات، وهداف بطولة دوري أبطال أوروبا 7 مرات، وهداف بطولة كأس العالم للأندية مرتين، وهداف بطولة كأس الأمم الأوروبية مرتين، وهداف بطولة دوري الأمم الأوروبية مرة واحدة، وأخيرا لقب هداف البطولة العربية.

وحصل كريستيانو رونالدو على جائزة الهداف في عدد من مسابقات بطولة كأس السوبر، ولكن لا يتم احتسابها بسبب إقامة البطولة من مباراة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة